«القومي» يدين تفجير دمشق.. والهجمات التركية على تل رفعت


دان الحزب السوري القومي الاجتماعي، اليوم، «التفجير الإرهابي الذي طال جنود الجيش العربي السوري في دمشق (...) وكذلك محاولات العدوان التركي على منطقة تل رفعت (السورية على الحدود مع تركيا)».

واعتبر الحزب، في بيان، أن «التناغم القائم بين الاحتلالين الأميركاني والتركي والجماعات الإرهابية المسلحة، هدفه ضرب الاستقرار في الشام والعراق استكمالاً للحرب السّاعية لتقسيم بلادنا وتفكيكها».

وقال الحزب إن «ما بقاء الاحتلال الأميركاني على أرض التنف وشرق الفرات، وبقاء الاحتلال التركي في الشمال السوري، سوى لتشكيل مساحة انطلاق آمنة لاعتداءات العصابات الإرهابية».

وأكد الحزب أن «استخدام طائرات الدولة اليهودية الزّائلة لأجواء منطقة التنف للتسلل واستهداف العمق السوري ودور هذه القاعدة في تكريس فصل جغرافي بين الشام والعراق والسيطرة على منطقة غنيّة بالموارد الطبيعية ورفد العصابات الإنفصالية في منطقة شرق الفرات بالدعم اللوجستي والسياسي والعسكري لإنشاء كيان مستقل، يجعل شعبنا مصمّماً أكثر على إخراج الاحتلالين الأميركاني والتركي من بلادنا»، مشيراً إلى أنه «سيفرضه بالأطر السياسية الدولية التي تقودها الجمهورية العربية السورية وبالمقاومة المسلحة التي يخوضها شعبنا بمختلف قواه الحية».

تعليقات: