هبة من قنتيس لبلدة الفرديس


الفرديس:

تسلم رئيس بلدية الفرديس كمال سليقا وعضو المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز الشيخ وسام سليقا، هبة مالية مقدمة من غسان شحاده قنتيس ممثلاً بمختار حاصبيا نعيم اللحام وذلك في القاعة العامة للبلدية، بحضور وفد من كبار مشايخ البلدة، رئيس البلدية السابق الشيخ بسام سليقا، مختار البلدة كميل نصر ومخاتيرها السابقين، أعضاء المجلس البلدي، مدير مدرسة متوسطة الهبارية الرسمية غسان سليقا، وعدد من أبناء البلدة وفعالياتها.

بداية ألقى رئيس البلدية كلمة قال فيها:" أمام واقع لبنان المرير وإنعدام الأفق والأنهيار الأقتصادي، يطل على منطقتي ضوء أمل من وراء البحار يبث الأمل والطمأنينة ويخفف من معاناة الناس ويبلسم جراحهم، إنه غسان قنتيس رجل العطاء وصاحب الأيادي البيضاء والشاعر بهموم الناس، إنه الرجل المتواضع بإنسانيته وأخلاقه وعاطفته على أبناء منطقة حاصبيا.

من جهته الشيخ وسام سليقا تحدث عن صفات قنتيس وقال:" توالت صفحات الزمان وإذ بنا وبيوم صبح جديد يطل علينا بإطلالة مباركة عنوانها البر والأحسان قائدها الأستاذ غسان قنتيس، وأضاف نتكلم عن العطاء مع كل هذه الأزمات المتراكمة الإجتماعية والإقتصادية والمادية والنفسية، لتنهض أصحاب الفعل الجميل لتعلن من خلال أفعالها لا اقوالها.

المختار نعيم اللحام شدد على وقوف غسان قنتيس الى جانب أهله في كل الظروف الإقتصادية والمعيشية الصعبة التي تمر بها قرى حاصبيا .

وختاما سلم رئيس البلدية درعا تكريميا للأستاذ غسان قنتيس عربون وفاء وتقدير لما يقدمه من خدمات لأبناء منطقته. كذلك سلمت البلدية درعا مماثلا للمختار نعيم اللحام تقديراً لجهوده في تلبية حاجة أهالي الفرديس.



تعليقات: