تدشين بناء سياج لنادٍ رياضي في كفركلا بتمويل من اليونيفيل


انطلاقا من مفهوم أن ممارسة الرياضة تطور ثقافة صحية جسديا وعقليا ، قامت وحدة الشؤون المدنية العسكرية التابعة لقوات اليونيفيل في القطاع الشرقي، بالتنسيق مع بلدية كفركلا، بتنفيذ هذا المشروع لتحسين المرافق الرياضية للسكان.

إن مشروع بناء السياج سيسمح بممارسة رياضة كرة القدم بأمان وراحة تامة.

قبل هذا المشروع، تم تنفيذ مشروع آخر، بتمويل من الحكومة الإسبانية أيضًا، والذي تضمن رصف وتركيب عشب صناعي، مما وفر لسكان كفركلا مرفقًا حديثًا ومجهزًا بالكامل.

بدأت أعمال تركيب السياج في تشرين الأول 2020 وانتهت في اذار 2021، بسبب جائحة فيروس كورونا، فكان لا بد من تأجيل حفل الافتتاح حتى اليوم.

ترأس الحفل رئيس بلدية كفركلا ، السيد حسن شيت وعدد قليل من سكان البلدة. من جهة اليونيفيل، ترأس الوفد نائب قائد القطاع الشرقي، العقيد بودي لاكسانا، يرافقه قائد الكتيبة الإسبانية، رئيس وحدة الشؤون المدنية العسكرية، ومسؤول وحدة الشؤون المدنية في القطاع.

في كلمة ألقاها، شكر رئيس بلدية كفر كلا قوات اليونيفيل على المساعدة التي قدمتها للبلدة، وأعرب عن ثقته في أن العلاقات الجيدة ستستمر، من خلال استمرار تنفيذ مشاريع المساعدة والتعاون في المستقبل.

بدوره، شكر نائب قائد القطاع الشرقي رئيس البلدية على حضوره الحفل وكرم الضيافة التي تلقتها الكتيبة، مسلطا الضوء على اهتمام اليونيفيل بالحفاظ على العلاقات الطيبة القائمة مع السكان.




تعليقات: