هبة من الكتيبة الفنلندية الى مستشفى مرجعيون الحكومي


مرجعيون -

قدمت الكتيبة الفنلندية العاملة في إطار قوات "اليونيفيل" في الجنوب، بشخص قائدها المقدم هانو كوافيستو والفريق الطبي في الكتيبة، إلى مستشفى مرجعيون الحكومي جهاز تخدير وإنعاش من أحدث أجهزة التخدير الطبي، وسريرين طبيين مجهزين لنقل المرضى من غرفة العمليات واليها.

كلاكش

وشكر الرئيس المدير العام للمستشفى الدكتور مؤنس كلاكش، باسم وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن وباسم الكادر الطبي والإداري، لقوات الأمم المتحدة وخصوصا الكتيبة الفنلندية، حكومة وشعبا، ولوحدة التعاون المدني العسكري ومكتب الشؤون المدنية، الإهتمام الخاص الذي حظي به المستشفى، من خلال هذه الهبة القيمة"، وتمنى أن "يستمر التعاون لما فيه خير المصلحة العامة".

كوافيستو

بدوره قال كوافيستو: "خلال هذه الفترة التي تقارب الأربعين عاما، بعد وصولنا في العام 1982، اختبر جنود حفظ السلام الفنلنديون تطور لبنان، وتحسينات المباني والطرق والمؤسسات والرعاية الصحية. وفي المناسبة، نود أن نشكركم ، على إتاحة هذه الفرصة، للعب دور رئيسي في تحسين الرعاية الصحية هنا في مرجعيون".

واشار الى ان "الرعاية الطبية، تعتبر الفعالة في الوقت المناسب، قضية مهمة للغاية، ويسعدنا الآن، أن نرى نتائج تعاوننا الرائع، عبر تنفيذ هذا المشروع هنا".

وختم:"هذا المشروع، هو نتيجة جهدنا المشترك، من خلال توحيد أهدافنا المشتركة، يمكننا تحقيق أشياء عظيمة. معا قطعنا خطوة نحو مستقبل أفضل، شكرا لتعاونكم ودعمكم للكتيبة الفنلندية واليونيفيل، والكتيبة ملتزمة بمواصلة العمل معكم جميعا".

تعليقات: