بالصور: نادي الجبل الرياضي في حاصبيا يفتتح دورته الخامسة برعاية غسان شحادة قنتيس


حاصبيا-

رعى غسان شحادة قنتيس ممثلا بشقيقه نعمة حفل افتتاح الدوري الرياضي الخامس لنادي الجبل الرياضي في القاعة العامة للنادي في حاصبيا، بحضور رئيس البلدية لبيب الحمرا، رئيس النادي سامر زويهد، رئيس نادي الاخاء الاهلي عاليه وائل شهيب، عائلة قنتيس، وحشد من الاهالي والفرق الرياضية المشاركة في المباراة.

بعد النشيد الوطني اللبناني كانت كلمة لرئيس النادي سامر زويهد قال فيها: في خضم هذا السواد المجهول الذي يلف الوطن، استطعت استاذ غسان شحادة قنتيس ابن طبيب الفقراء، ان تنير ومن مكان اقامتك في بلاد الاغتراب، فسحة امل في قلوب شبابنا، واستطعت ان تدير العجلة الى الامام، ونشعر في مكان ما ان هناك امل في النجاة طالما هناك اشخاص من امثالك يخافون على وطنهم، كرماء النفوس، اسخياء يشعرون بحب وحاجة الاهل والاحبة، ويقدمون الغالي والنفيس للمساعدة ولا تكون محبتهم مجرد كلمات، إنما ابتسامات على وجوه اطفال الوطن وحلم المستقبل.

واضاف زويهد :" استاذ غسان قطعت مسافة كبيرة في دروب الفضيلة، ففيك من الشجاعة والصدق والمحبة والغيرة على مصلحة الوطن كمأ كبيرأ يتترجم في كل مكان تحل فيه وتكون الانسان الذي يقولون عنه الناس في حضوره وفي غيابه، إن الدنيا لا زالت بالف خير.

وتابع كم نحن سعداء لوقوفك الى جانب هذه المؤسسة الشبابية، اذ انك اثبت صدق مبادئك واستقامة توجهك وحسن نيتك تجاه منطقة حاصبيا الحبيبة لدعم عنصر الشباب فيها لانهم الثورة وهم سلاح التغيير وبهم ومعهم تستمر الحياة وتزدهر الاوطان وتقوى النفوس وتشتد العزائم. وان ما في صدورنا نحن عائلة نادي الجبل الرياضي اكبر من ان ينحصر بعبارات ومعاني وكلمات، وتقديركم عندنا يفوق كل الحروف والعبارات، ونقول لكم بالامس تبرعت بمبلغ مادي في احتفال ذكرى تأسيس النادي واليوم تتبرع بمبلغ مماثل لرعاية دوري الجبل الخامس، فهنيئا لك على نفسك الكريمة والمعطاءه وعلى الرجولة التي تتمتع بها، لنا كما يقال ان الكرم مرجلة وانت رجل الكرم بكل ما للكلمة من معنى، وهنيئا لنا على اختيارك واستثمارك في الرياضة فشكرا جزيلا لك من القلب.

وتحدث بعده راعي الاحتفال السيد غسان قنتيس ممثلا بشقيقه نعمة فقال:" إنه لشرفٌ كبيرٌ لي أن أقف بينكم، بين أهلي، واخوتي ممثلا لشقيقي غسان ألذي أبى إلا أن يقف إلى جانب أهله في هذه الظروف الصعبة وعلى المستويات كافة. اما وقفتنا اليوم مع نادي الجبل الرياضي، فهي تأتي تتويجاً لمسيرة هذا النادي المليئة بالإنجازات التي تمثل عراقة الماضي، وأصالة الحاضر، وإشراقة المستقبل.

وبإسم شقيقي غسان أحييكم بكل محبة وتقدير، وسنكون دائما الى جانبكم لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات. وان نعمل دون اي تفرقة او تمييز وبعيداً عن الانتماءات الحزبية.

وختاما تسلم قنتيس درعا تكريميا من نادي الجبل الرياضي لصاحب الرعاية غسان قنتيس، ثم قطع المشاركون قالب الحلوى، واعلنوا انطلاق الدوري الرياضي الخامس وبدأت المباراة الرياضية الودية الاولى بين فريق نادي الجبل الرياضي ونادي الاخاء الاهلي عالية.







































تعليقات: