غسان شحادة قنتيس يقدم سيارة ربيد لابناء بلدة الخلوات في حاصبيا


حاصبيا:

يواصل المحسن غسان شحادة قنتيس تقديم مساعداته للاهالي في قرى منطقتي حاصبي ومرجعيون، اضافة الى منطقة العرقوب وشبعا، بهدف التخفيف من حدة الضائقة المعيشية الصعبة التي يعيشها ابناء هذه القرى والوطن.

وفي هذا السياق قدم اليوم قنتيس سيارة " ربيد" هبة لاهله في بلدة الخلوات لكي يتمكن الاهالي من تأمين حاجاتهم اليومية من المياه، وذلك خلال حفل تسليم اقيم في القاعة العامة للبلدة حضرها وفد من المشايخ وتقدمهم مختار البلدة الشيخ صافي عامر وممثل السيد غسان قنتيس مختار بلدة حاصبيا نعيم اللحام. بداية كانت كلمة شكر من المشايخ ثم القى بعدها مختار الخلوات صافي عامر كلمة قال فيها :" ان تكون مقداما في زمن ندرت فيه النخوة، فهي علامة فارقة. ان تكون شجاعا متفانيا في زمن اضمحل فيه الخير، فهي صفات الرجال الرجال. ان تكون كريما، معطاءً، مضحيا، في زمن انكفأت فيه التضحيات، فإنك الفيصل بذاته. تلك هي مناقبية وصفات الاستاذ غسان شحادة قنتيس ابن المرحوم الدكتور شحادة قنتيس، طبيب الانسانية والعطاء والوفاء، وغسان اليوم يكمل طريق والده الاصيل ، نعم انه بيت الكرم والمكارم.

واضاف المختار :" ناديناك فلبيت النداء، قصدناك فكنت للثقة عنوانا، اعطيت الكثير واغضقت في العطاء لوطنك ولمنطقتك ولاهلك ومحبيك ومازلت تعد بالمزيد، لامثالك يحتاج وطننا، ولحضرتك تطمح منطقتنا، ولانك الجدير والقدير والامين والمتميز بمحبة الناس ودعاء المخلصين.

بوركت يداك، لقد تكرمت بتقديم هذه الالية لبلدتنا الخلوات وسيتم استعمالها مؤقتاً لتسهيل عملية توزيع المياه على اهالي البلدة، فهل من شي اسمى من ذلك.

واعتبر ممثل السيد غسان المختار اللحام على ان قرى منطقة حاصبيا هي بلدة واحدة، ونحن نفتخر بها وبمشايخها وبالبياضة الشريفة، والمحسن غسان يشعر وكأنه يعيش بين ابنائه وبأننا عائلة واحدة وسوف يستمر غسان بالعمل مع البشر لا سيما وان لبنان ومنطقتي حاصبيا ومرجعيون وقرى العرقوب وشبعا، تمر بظروف صعبة، وهو يحب مساعدة الفقراء بدون اي تمييز وسيستمر حتى تعود الامور الى ما كانت عليها قبل هذه الازمة الخطيرة التي يمر بها لبنان.

وختاما سلم المختار اللحام مفاتيح السيارة الى مشايخ البلدة الذين شكروا السيد غسان قنتيس متمنين المزيد من التعاون والتنسيق لما فيه من مصلحة وخير للجميع.








تعليقات: