ناجي حايك يهاجم جيسيكا عازار لقرارها الزواج.. والاخيرة ترد عليه بعنف !


كان لافتاً البوست الذي نشر عن عرس الإعلامية جيسيكا عازار على صفحة الفايسبوك، والذي يتناول اقتراب موعد زفافها من السيد محمد صوفان، والبدء بالتصوير والتجهيز والديكور، اما اللافت اكثر فكان تعليق الناشط السياسي السابق في التيار الوطني الحر ناجي حايك الذي قال ان محمد صفوان هو نجل أحمد صفوان ابرز وجوه حرب السنتين في النبعة والذي ذكره بالاغنية التي اطلقتها أحزاب الجبهة اللبنانية "جيب المدفع بو أنطون" والتي تهجمت فيها على أحمد صوفان حليف الفلسطينيين آنذاك وهو قائد مجموعة "فتيان علي". وأضاف: "صارت كنتو للبطل"!

وقد ردّت الإعلامية جيسيكا عازار بعنف على القيادي السابق في التيار الوطني الحرّ ناجي حايك الذي انتقد خطوتها بالزواج من ذلك الشاب.

وكتبت عازار عبر تويتر: "الحرب الاهلية انتهت عند الناس لي في براسها عقل. وطبيعي ما تكون انتهت عندك وعند امثالك. وبيّ الشخص يللي اخترت يكون شريك حياتي هوي "حسن صوفان مش احمد صفوان" يعني حضرتك مكذّب بالإسم وبالعيلة. محمد حسن صوفان طلب ايدي لزواج طبيعي بين انسانين، وما دخل بدبابات عالاشرفية ليخطفني".

أضافت: "فعلاً صدق المتنبي: لكلّ داء دواء يستطاب به إلا الحماقة أعيت من يداويها."

وكان حايك تذكر في تعليقه أغنية "جيب المدفع بو أنطون لنربي يللي بيخون نخللي اللاجئ عرفات يبسلو ايدو لشمعون، جيب المدفع خلي رجالك عالنبعة تلاقينا لنخلي أحمد صفوان يبوس صرامينا!"

أغنية "جيب المدفع بو أنطون" التي غمز إليها حايك:


تعليقات: