زيارة مدير معهد سيرفانتس لقاعدة اليونيفيل في القطاع الشرقي


في ال 13 من أيار 2021، قام مدير معهد سيرفانتس في اسبانيا السيد الدكتور لويس منويل غرسيا مونتيرو بزيارة الى قاعدة ميغيل دي سيرفانتس العسكرية ، حيث كان في استقباله قائد القطاع الشرقي الجنرال ميراغايا. ألقى مونتيرو تحيته الخاصة على قادة الوحدات المختلفة و البلاد المشاركة في قوات الأمم المتحدة في القطاع الشرقي.

تتمثل أهداف المعهد في تعزيز التعليم ودعم الأساليب والأنشطة التي من شأنها أن تساعد في عملية تعليم اللغة الإسبانية. يتم تنفيذ برنامج التعاون بين معهد سيرفانتس ووزارة الدفاع الإسبانية لتعليم اللغة الإسبانية من قبل أفراد عسكريين متمركزين في قاعدة ميغيل دي سيرفانتس في اليونيفيل. منذ عام 2007 ، تم تدريب مجموعة من 820 عسكريًا من قبل معهد سيرفانتس وقاموا بتدريس اللغةالإسبانية لأكثر من 6000 طالب في منطقة مرجعيون

خلال الزيارة، وقّع مونتيرو على كتاب الشرف الخاص بالكتيبة، كذلك تلقى عرضا تقديميا للاطلاع على برنامج سيرفانتس لتعليم اللغة الاسبانية في منطقة عمليات اليونيفيل.

في وقت لاحق، قام بزيارة مرافق القاعدة برفقة عدد من أفراد الكتيبة الاسبانسة BRILIB XXXIV كما شارك في افتتاحية معرض تصويري داخل القاعدة، ثم التقى أساتذة و تلاميذ برنامج سيرفانتس.

اخيرا"، التقى مع الاساتذة والطلاب في برنامج سيرفانتس وتمكن من رؤية كيفية سيرالأنشطة في المنطقة.شارك في مأدبة غداء مع الجنرال ميراغايا حيث عرضا معا" الأوضاع في اسبانيا و لبنان، كذلك تعزيز العلاقات بين فرعي معهد سيرفانتس في لبنان و اسبانيا.



تعليقات: