رئيس أركان الجيش الاسباني يزور القوات الاسبانية المنتشرة في جنوب لبنان


خلال زيارته، قام رئيس أركان الجيش الاسباني بالتحقق بشكل مباشر من الوضع الحالي للكتبية الإسبانية في مختلف المواقع في القطاع الشرقي.

حيث قام، برفقة المقدم براكو، الجنرال سالاس في الحرس المدني واللواء ميليرو، بزيارة القوات الاسبانية في اليونيفيل المنتشرة في جنوب لبنان، بهدف التحقق من الظروف المعيشية للقوات الإسبانية في المواقع المختلفة في القطاع الشرقي.

بعد وصوله بطائرة مروحية الى قاعدة "ميغيل دي سرفنتس" العسكرية في مرجعيون، استقبله قائد القطاع الشرقي الجنرال ميراغايا حيث قدمت له فرقة من الوحدة التكتيكية المؤلفة من جنود صرب، سلفادوريين و اسبان، الأوسمة في ساحة القاعدة.

متابعة" لزيارته، قام رئيس الأركان بعقد لقاء مع قادة الوحدات ثم قام بجولة على مرافق القاعدة تبعتها زيارة لمنشأات الحجر الصحي للجنود المصابين بفيروس كورونا.

في فتلرة بعد الظهر من نهار الزيارة، انتقل رئيس الأركان و مرافقيه الى القاعدتين UNP 4.28 و UNP 9.64 حيث تم الشرح لهم بشكل مباشر، من قبل قادة الوحدات، عن الوضع الحالي و الحقيقي في منطقة عمليات اليونيفيل.

في اليوم التالي، تمت دعوتهم لحضور الاجتماع الدولي الذي يعقد كل صباح مع مختلف الكتائب الأجنبية ومع الفاعلين الرئيسيين للوحدات المختلفة التي تعمل في القطاع، حيث تم شرح كيف تدير اسبانيا القطاع و تنسق جميع الأنشطة مع جميع الأفراد ، المدنيين والعسكريين ، الذين يشاركون بنشاط في مهمة اليونيفيل.

طوال الزيارة وللحفاظ على السلامة قدر الامكان، تم أخذ جميع التدابير الوقائية المتعلقة بجائحة لـ COVID-19.



تعليقات: