إتحاد الجمعيات الرواد والهيئات البيروتية يكرم السيدة زهره عبدالله

زهرة عبدالله، صاحبة منتزه زهرة حصن الوزاني  ورئيسة جمعبة حماة البيئة
زهرة عبدالله، صاحبة منتزه زهرة حصن الوزاني ورئيسة جمعبة حماة البيئة


بناء علي قرار مجلس إدارة إتحاد الجمعيات الرواد والهيئات البيروتية – لبنان، تم اليوم ٢٧/٢/٢٠٢١ منح سيدة الأعمال اللبنانية زهرة عبدالله شهادة تقدير تكريماً لعطاءاتها وجهودها المبذولة، في المجالات الخيرية والبيئية والاجتماعية والاقتصادية. خصوصاً وان السيدة زهرة هي صاحبة “منتزه زهرة حصن الوزاني ” مؤسسة ورئيسة “جمعبة حماة البيئة” التابعة لإتحاد الشباب والبيئة بالجامعة الدول العربية إضافة لنشاطات عديدة ومتنوعة تصب في النشاط الاجتماعي والخيري على مستوى الوطن.

والجدير ذكره انه وبسبب فيروس كورونا سوف يتأجيل الاحتفال الذي سيتم خلاله تسليم السيدة زهرة العبدالله شهادة التقدير بحضور نخبة من الشخصيات العاملة في المجال الاجتماعي والخيري والبلدي.

وبدورها تشكر السيدة زهرة عبدالله رئيس الجمعية الأستاذ راجي الحكيم وكافة الاعضاء، وتخص الفنان الكبير شوقي عواضة رئيس اللجنة الفنية في الجمعية على هذا التقدير المعنوي المشجع الذي يؤكد أهمية التفاعل العملي بين مختلف الفعاليات التي تهدف في جهودها لبناء الوطن وتعزيز المواطن.

أسرة “موقع ومجلة كواليس” تبارك للصديقة العزيزة السيدة زهرة عبدالله هذا التقدير الذي تستحقه بجدارة لنشاطاتها على كافة الصعد، متمنية لها الإستمرار في العطاء




تعليقات: