تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا تهنئ مؤسسة عامل

ماجد حمتو، أمين سرّ تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا
ماجد حمتو، أمين سرّ تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا


بعد انتخاب مؤسسة عامل لعضوية الهيئة القيادية لتجمع الصحة العالمي باعلى نسبة، أصدر تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البيان التالي:

«

بكثير من الفرح والسعادة تلقى تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ومنطقتها نبأ انتخاب مؤسسة عامل لعضوية الهيئة القيادية لتجمع الصحة العالمي باعلى نسبة اصوات بين المرشحين ليصل عضو الهيئة الإدارية فيرجينيا لوفيفر إلى الهيئة القيادية وذلك يوم الخميس ٦ تشرين الثاني ٢٠٢٠.

يهدف تجمع جنيف العالمي للصحة إلى العمل على توفير الحق في الصحة للجميع خاصة في بلدان العالم الثالث حيث يزداد الفقراء فقراً والأغنياء غنىً، والعمل على التأثير في السياسات والقرارت لصالح الفئات الشعبية ضمن ملفات الصحية العالمية.

ويرى تجمع المؤسسات الأهلية

إن مؤسسة عامل تواصل مهمتها الإنسانية في السعي لتأمين الحق في الصحة للجميع، ولا سيما في لبنان، في وقت يتعرض فيه الحق في الصحة للخطر، في ظل تفشي جائحة كوفيد19 التي تضاف إلى الأزمات المعيشية المتراكمة، وتزيد قطاع الصحة المتآكل هشاشة وضعفاً.

ويأتي هذا النجاح لمؤسسة عامل تتويجا لمسيرة نضالية استمرت منذ نشأة المؤسسة خلال الحرب الأهلية اللبنانية وتقديم خدماتها لجميع المواطنين من دون الالتفات للجنس أو الدين او اللون أو المنطقة.

أن تجربة مؤسسة عامل جديرة بالاهتمام وخصوصا اهتمامها بتقديم الخدمات في الأطراف اللبنانية المختلفة.

أن فوز عامل في جنيف هو فوز لكل لبنان وخصوصا لمنظمات المجتمع المدني التي تهدف إلى خدمة الإنسان.

بهذه المناسبة يتقدم تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ومنطقتها بالتهنئة للدكتور كامل مهنا ولجميع العاملين في مؤسسة عامل ولكل من ساهم ورافق مسيرتها.

»

تعليقات: