وزيرة الدفاع جالت من بوابة فاطمة حتى الغجر وزارت مقر الكتيبة الاسبانية


مرجعيون -

عقدت وزيرة الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، بعيد وصولها إلى ثكنة الشهيد فرنسوا الحاج في مرجعيون، اجتماعا مع قائد قطاع جنوب الليطاني العميد مارون قبياتي، في حضور قائد اللواء السابع العميد سيمون زغيب، رئيس فرع مخابرات الجنوب العميد فوزي حمادة، رئيس مكتب مخابرات مرجعيون الرائد حنا حليحل، رئيس مكتب مخابرات حاصبيا العقيد يحيى الحسيني، بالإضافة إلى عدد من ضباط اللواء السابع.

ثم جالت مع وفد من كبار الضباط، على طول "الخط الأزرق" بدءا من بوابة فاطمة حتى حدود بلدة الغجر، وأعطت توجيهاتها إلى الضباط والعسكريين ب"ضرورة ضبط ومراقبة الوضع الأمني على طول الحدود اللبنانية-الفلسطينية المحتلة"، مثنية على جهودهم في الحفاظ على الإستقرار والأمن في المنطقة.

ومن هناك توجهت إلى مقر الكتيبة الإسبانية العاملة في إطار اليونيفيل في بلدة ابل السقي- قضاء مرجعيون، حيث كان في استقبالها قائد القوات الدولية الجنرال ديل كول وقائد القطاع الشرقي Luis Jesus Fernandez Herero. ثم عادت الى ثكنة الشهيد فرنسوا الحاج في مرجعيون حيث أعدت لها مائدة غداء.

وزيرة الدفاع جالت على الحدود اللبنانية الفلسطينية في حاصبيا

السبت 12 أيلول 2020 الساعة 14:16امن وقضاء

63

وطنية - حاصبيا - جالت وزيرة الدفاع في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، على الحدود اللبنانية الفلسطينية عبر مرتفعات كفرشوبا وشبعا في قضاء حاصبيا، وتفقدت مركزا للجيش في راشيا الفخار، وكان برفقتها عدد من كبار ضباط الجيش.

تعليقات: