تكريم المديرة المربية زينب أخضر


النبطية -

بعد مسيرة تربوية طويلة حافلة بالعطاء والجهد والعزيمة ، آن لهذا العمر ان يأخذ قسطه مما زرعه، من حصادا وافرا بالمحبة والاحترام والتقدير والمثالية ، وهكذا كان ... المديرة زينب أخضر (أم مروان ) بلغت السن القانونية وأحيلت على التقاعد ، اداريا، اما وكما هي فما زالت السيدة النشيطة دائما، في الميدان التربوي كما كانت، في المجتمع كما ستبقى ، في المنزل كما هي ، الام الحنونة، والجدة العطوفة، والحاجة ام مروان ، زوجة الزميل الاعلامي رشيد فحص الذين أنجبا وربيا عائلة " ترفع الراس" بتفوق أولادهم وسمعتهم الطيبة.

الاستاذة زينب اخضر ، كانت بداية مسيرتها التربوية في مدرسة النميرية الابتدائية الرسمية بالتعاقد ، ثم في مدرسة جبشيت التكميلية الرسمية، وعملت في وحدة الارشاد والتوجيه في وزارة التربية، لتنتقل كناظرة في ثانوية الشهيدين جبشيت الرسمية بمبناها السابق بين بلدتي جبشيت وحاروف .، ثم مديرة ( 10 سنوات) لثانوية جبشيت التي انتقلت الى مبنى جديد وعملت فيه 3 سنوات مديرة قبل ان تحال الى التقاعد.

جرت في ثانوية جيشيت الرسمية عملية تسليم وتسلم بين المديرة الاستاذة زينب أخضر التي احيلت على التقاعد والمدير بالتكليف الاستاذ حسين حايك ( والذي كان ناظرا في الثانوية لسنوات).

وأقيم بالمناسبة حفل " عائلي ثانوي" حضره افراد من الهيئتين التعليمية والادارية وتخلله كلمات أثنت "على دور المديرة "ام مروان" في انشاء هذا الصرح التربوي " وفي تحصين رسالته التربوية ، وتمنوا للمدير الجديد المزيد من العطاء والتقدم

واختتم الحفل بقطع قالب كاتو وكوكتيل.










تعليقات: