الجمهور يطالب برد قيمة التذاكر.. فشل أول حفل أونلاين لعمرو دياب

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب


تعرّض الفنان عمرو دياب ومسؤولو تطبيق "أنغامي" لانتقادات حادّة بسبب فشل أول حفل مباشر، والذي كان من المقرر بثه في تطبيقي "أنغامي" و"فودافون".

وبدأ حفل دياب على "أنغامي" في تمام الخامسة مساءً، وبعد دقائق من انطلاقه، تعرّض الموقع لعطل مفاجئ في سيرفرات تطبيق "أنغامي" الشهير نظراً للإقبال الجماهيري الكبير.

ودشن أصحاب تذاكر الحفل حملة هجوم واسعة عبروا فيها عن استيائهم، بعدما تعطلت جميع السيرفرات، واستغرق إصلاحها ما يزيد على الربع ساعة، وطالبوا بـ"ثمن التذكرة".

وبعد انتهائه، اشتعلت حملة سخرية من الحفل، مطالبين باسترداد مبلغ الـ10 جنيهات، ثمن التذاكر التي باعها تطبيق “أنغامي” للجماهير.

فيما علّق عدد كبير من الجمهور، على تقديم عمرو دياب الأغاني "بلاي باك" من خلال الأغاني المسجلة، من دون تقديم الأغاني للجمهور بصوته مباشرة، وعلق متابع على منشور "الهضبة" قائلاً: "معلش بس.... هي الحفلة أنه قاعد يغني والاغاني شغالة "بلاي باك" ولا أنا عندي حاجة غلط؟"، وقال آخر: "يعني في حفلاته العادية بيطلع متأخر حتى في الأونلاين".

وقدم تطبيق "أنغامي" عبر "تويتر" اعتذاره عن العطل الفني من خلال تغريدة جاء فيها: "نعتذر عن تأخير حفلة عمرو دياب نظراً لبعض المشاكل التقنيّة... نرجو منكم الانتظار قليلًا".

تعليقات: