ورشة عمل تدريبية .. «شباب اليوم قادة الغد»


النبطية -

نظم نادي اليونسكو نهار الجمعة ورشة عمل تدريبية بعنوان "شباب اليوم قادة الغد" بالتعاون مع جميعة بيت النجاح للتنمية البشرية المستدامة .

النشاط كان عبارة عن ورشة عمل بعنون تعزيز الإتصال والتواصل ومهارات حل النزاع، في الجامعة اللبنانية كلية الآداب - صيدا، ضمن مشروع شباب اليوم قادة الغد وهو جزء من مشروع تنفده الجمعية بالشراكة مع جمعية MCC والإتحاد الأوروبي، وقد حضر النشاط مدير الكلية الدكتور ناصيف نعمة الذي أشرف بدوره على الإلتزام الكامل بالإجراءات الوقائية خلال فترة النشاط من خلال إرتداء الكمامة والكفوف والتباعد الإلزامي الصحي.

وقدم الورشة كل من مدير عام مؤسسات امل التربوية الدكتور بلال زين الدين، رئيس جميعة بيت النجاح للتنمية البشرية الدكتور هاشم بدر الدين، وقد نظم النشاط السيد موسى غبريس.

وقد حضر الورشة مجموعة من اساتذة الجامعة أبرزهم ممثل الأساتذة في الكلية الدكتور مصطفى سبيتي، ورئيس قسم علم النفس الدكتور أسامة حيدر، ورئيسة جمعية البيئة الغازية المهندسة زولا فاضل، وعضو بلدية صيدا المهندس محمد البابا ومجموعة من طلاب الجامعة اللبنانية في نادي اليونسكو .

كانت البداية مع كلمة ترحيبية من مدير الكلية للدكتور نعمة ، وبعدها بدأ النشاط بمشاركة الطلاب، وقبل الختام جرت مناقشة للوضع التعليمي والجامعي والأكاديمي من قبل مدير الكلية الدكتور نعمة، وكل من الدكتور هاشم بدر الدين والدكتور بلال زين الدين، وكانت مداخلات عدة للطلاب أبرزها من الزميلة مريانا أمين والزميل حسين مهنا والزميلة نيفين شنطف وغيرها، وفي الختام تم توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين، وتم اخد الصور التذكارية وبعدها غدا ءعلى شرف الحضور، وقد شكر الطلاب مدير الكلية على افساح المجال لهم بالمشاركة في الانشطة التدريبية






تعليقات: