دعم طبي ومعدات واقية من الكتيبة الاندونيسية للمجتمعات المضيفة


قام فريق التعاون المدني العسكري في الكتيبة الإندونيسية التابعة لقوات اليونيفيل، بتزويد بلدية عدشيت القصير بتسعة أصناف من الأدوية، بطلب من مستوصف القرية بعد معاناته من "نقص حاد" في بعض الأدوية. قام ضابط التعاون المدني العسكري في الكتيبة الإندونيسية الجنرال مار رماد، الأسبوع الماضي، بتسليم الأدوية للسيد محمد سويدان رئيس بلدية عدشيت القصير، والتي ترتكز بشكل رئيسي على أدوية مشاكل الجهاز الهضمي، الفيتامينات المتعددة، خافضات الحرارة والمسكنات والبلسم.

تضمن التبرع أيضاً معدات واقية ضد فيروس كورونا من أقنعة، قفازات و معقمات لليدين. وأعرب رئيس بلدية عدشيت القصير عن شكره للكتيبة الأندونيسية العاملة فضمن قوات اليونيفيل لدعمها المستمر في المساعدات الانسانية، حتى أثناء تفشي الفيروس.

خلال الجولة الأخيرة من تقديم الدعم، تم اتباع جميع التدابير الوقائية المتعلقة بإنتشار فيروس كورونا بدقة. بين مهام حفظ السلام الأساسية ، يقوم حفظة السلام التابعين لليونيفيل مثل الكتيبة الإندونيسية بأنشطة مختلفة كهذه، بناءً على طلب المجتمعات المضيفة، التي تساعد الى جانب أنشطتها العملياتية، في الحفاظ على الهدوء والاستقرار في منطقة عمليات البعثة منذ 14 عاماً تقريباً.



تعليقات: