سامسونج تقدم اجهزتها بإصدارات Galaxy S20 + 5G :BTS و S20 + و Galaxy Buds +


سيول ، كوريا الجنوبية -

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن تعاونها مع فرقة موسيقى البوب والإحساس الثقافي العالمية ، BTS، في إصدار Galaxy S20 + 5G BTS Edition ، و Galaxy S20 + BTS Edition ، و Galaxy Buds + BTS Edition ، مما يتيح فرصة حصرية للمشجعين في جميع أنحاء العالم للتواصل مع فرقتهم المفضلة بشكل أوثق.

يتميز التصميم الجديد لاصدار BTS بزجاج و معدن خارجي باللون الأرجواني. كما تتوفر سماعات Galaxy Buds + و حافظة الشحن الخاصة بها Buds + أيضًا باللون الأرجواني ، و هي تحمل شعار الفرقة ورموز القلب الأرجواني ، مما يتيح للمعجبين في جميع أنحاء العالم إظهار ولائهم من خلال هواتفهم الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

" تأتي إصدارات Galaxy S20 + BTS Edition و Galaxy Buds + BTS Edition نتيجة للتعاون بين فرقة BTS ، التي ينشر أعضاؤها رسائل الحب والوئام من خلال الموسيقى، و سامسونج التي تخلق مستقبلًا أفضل بإبتكار هادف"، حسب ما صرحت قائلةً ستيفاني تشوي ، نائب الرئيس الاعلى ورئيسة فريق التسويق العالمي Mobile Communications Business لدى شركة سامسونج للإلكترونيات. ثم اضافت "ونحن نأمل أن تشكل مصدرًا للفرح والترفيه للمعجبين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم".

###


حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com

حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

رغيد جراح raghid@frontpage.co.com :





تعليقات: