كفرمان شيعت جثمان عضو اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري محمد ظاهر


شيعت بلدة كفرمان - قضاء النبطية جثمان الفقيد محمد ظاهر (عضو اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري) الذي توفي مساء أمس في منزله في صيدا اثر نوبة قلبية.

وشارك في حفل تشييعه إلى جانب عائلته النائب أسامة سعد وممثلين عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية والهيئات النقابية ولاجتماعية وجمع من أبناء صيدا وكفرمان .

والفقيد أفنى حياته في خدمة التنظيم الناصري، وكان لصيقاً بالنائب السابق المرحوم مصطفى سعد ومن الحريصين على العلاقات الإيجابية بين التنظيم والقوى والفصائل الفلسطينية. ونعاه النائب أسامة سعد وقيادة التنظيم في بيان أشاد بالتاريخ النضالي الحافل للراحل في العمل الوطني ومقاومة الاحتلال الصهيوني والدفاع عن القضية الفلسطينية، كما في التحركات الشعبية دفاعاً عن حقوق الناس. كما أشاد بمسيرته النضالية داخل صفوف التنظيم حيث قام بدور بارز في تمتين العلاقات الأخوية بين التنظيم وقوى العمل الوطني اللبناني والفلسطيني.

ونوّه سعد بالمزايا الشخصية والأخلاقية الرفيعة التي تميّز بها المناضل الراحل، وبتفانيه في خدمة إخوانه وأصدقائه وسائر الناس. كما نوّه بإخلاصه وتضحياته في سبيل قضايا لبنان وفلسطين والأمة العربية.



تعليقات: