قضاء أوقات نوعية مع العائلة والأصدقاء مع هواتف سامسونج


مواصلة العمل وقضاء أوقات نوعية مع العائلة والأصدقاء عن بُعد لا يزال ممكناً مع هواتف Galaxy S وGalaxy A وGalaxy Note من "سامسونج"


(بيروت ، 24 آذار مارس 2020 ): خلال الأوقات التي يقضيها الناس في منازلهم، تقدم شركة "سامسونج المشرق العربي" لزبائنها ومستخدمي هواتفها من سلسلة Galaxy S وسلسلة Galaxy A وسلسلة Galaxy Note التي تنتشر على نطاق واسع، لائحة من الأفكار التي تساعد في ضمان استمرارية العمل وإن كان عن بُعد، وقضاء أوقات نوعية بالبقاء على تواصل، والحصول على ترفيه مُسلٍّ بالاستفادة من التطبيقات التي تحتويها هواتف السلاسل الثلاث.

مواصلة العمل والحصول على ترفيه كبير

نظراً لما تتضمنه هواتف "سامسونج" من سلسلة Galaxy S وGalaxy A وGalaxy Note من العديد من تطبيقات جوجل، فإنه يمكن مواصلة العمل ومتابعة البريد الإلكتروني Gmail وإرسال واستلام الرسائل، والوصول للملفات ومشاركتها وتخزينها واستخدامها مع مستندات وجداول بيانات وعروض جوجل التقديمية عبر Google Drive، كما يمكن العمل على تطبيقات برنامج ميكروسوفت أوفيس التحريرية بسلاسة، فضلاً عن تصفح محرك البحث جوجل والوصول للمعلومات بسهولة، والاستدلال على مواقع الأماكن المختلفة أو إرشاد أي جهة سواء من الجهات الطبية أو الخدمية لمواقع المنازل بدقة مع خرائط جوجل. ومع خاصية Quick Share أيضاً، يمكن نقل البيانات من ملفات وصور ومقاطع ڤيديو بسرعة هائلة عبر هواتف وأجهزة "سامسونج"، وتخزينها بسعات ضخمة بالاعتماد على خدمة "سامسونج كلاود" للحوسبة السحابية، وذلك ضمن أعلى معايير الحماية والأمان، فضلاً عن مشاركتها على الأجهزة التي تستخدم منصة Smart Things.

وعلى صعيد الترفيه، فإن صور جوجل توفر سعة تخزينية مجانية لتنظيم الصور على الهواتف حسب الأماكن والعناصر التي تشتمل عليها، ومع إمكانية النسخ الاحتياطي الآمن لعدد غير محدود من الصور ومقاطع الڤيديو التي يمكن الوصول إليها بسهولة وسرعة، ما يجعل القلق من نفاد المساحة أمراً من الماضي، كما يشجع على التقاط المزيد من الصور ومقاطع الڤيديو لتخليد الذكريات داخل المنازل. وفي نفس السياق، فإن تطبيقات تشغيل الموسيقى واليوتيوب وتشغيل البرامج والأفلام التلفزيونية تقدم الفرصة للاستمتاع بتجربة بصرية وسمعية غامرة، فيما يقدم متجر جوجل الفرصة للاستمتاع بملايين التطبيقات والألعاب والمقاطع الموسيقية والأفلام والعروض التلفزيونية والكتب والمجلات وغيرها الكثير.

التواصل الڤيديوي عالي الجودة مع زملاء العمل وأفراد العائلة الكبيرة والأصدقاء

باستخدام تطبيق Google Duo سهل الاستخدام والموثوق، يمكن التواصل وجهاً لوجه مع الزملاء ومتابعة سير العمل عن بُعد سواء كانوا من مستخدمي نظام التشغيل أندرويد أو iOS، ومع أفراد العائلة الكبيرة والأصدقاء والاطمئنان على أحوالهم. ومن خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم أن يتصل بشخص آخر، أو أن يجمع أحباءه بما يصل إلى 8 مستخدمين ضمن مكالمة جماعية واحدة، مع العديد من الميزات التي تشمل مشاهدة المتصل قبل الرد، وإرسال رسائل ڤيديوية لمشاركة اللحظات السريعة حتى وإن كان المستخدم الذي يتم الاتصال به لا يمكنه الرد، كل ذلك ضمن أعلى مستويات الحماية والأمان بفضل الترميز التام بين المتصلين.

التواصل مع الآخرين ومع خبراء "سامسونج" للاستفادة القصوى من التكنولوجيا

مع تطبيق Samsung Members، يمكن التواصل مع المستخدمين الآخرين للتطبيق، ومشاركة التعليقات والآراء، وتبادل الأفكار والمقترحات حول الحلول التكنولوجية المستخدمة ضمن هواتف Galaxy S وGalaxy A وGalaxy Note من "سامسونج"، هذا فضلاً عن الحصول على الدعم الفني والنصائح والتوصيات من خبراء "سامسونج" الاستشاريين مباشرة لإبقاء الهواتف بأفضل حالاتها، بالإضافة للحصول على الإجابات على العديد من التساؤلات المتعلقة بمشاكل التطبيقات، أو طرق تحسين إعدادات الهواتف وفحصها، وتنظيف مساحة الذاكرة، وغيرها من خلال قسم الأسئلة المتداولة.

تغذية الروح بالاستماع للموسيقى ومشاركتها

بالاستفادة من ميزة مشاركة الموسيقى عبر خاصية البلوتوث والتي يمكن ضبط إعداداتها بمنتهى السهولة، يمكن للمستخدم إرسال المقاطع الموسيقية والأغاني المفضلة للأقارب والأصدقاء ضمن قائمة جهات الاتصال لديه، وهو ما يسهم في قضاء أوقات نوعية مشتركة عن بُعد، كما يسهم أيضاً في التعبير عن النفس والمشاعر، وفي منح الراحة النفسية لقدرة الموسيقى على تحسين المزاج.

كذلك، فإنه يمكن وباستخدام تطبيق Spotify الحصول على التوصيات حول الأغاني ومقاطع البودكاست، والبحث عن المفضلات منها، وتنزيلها وتشغيلها بشكل مجاني عبر مكتبة التطبيق الضخمة، فضلاً عن إنشاء قائمة مفضلات حسب الذوق والمزاج للاستماع إليها مراراً وتكراراً، والاستماع لمحطات الراديو من كل أنحاء العالم، وهو ما يعزز التسلية في المنازل عبر هواتف Galaxy S وGalaxy A وGalaxy Note، أو من خلال تشغيلها على مجموعة من الأجهزة الأخرى بربط الهواتف معها كالأنظمة والمكبرات الصوتية، والحواسيب الشخصية أو أجهزة التلفاز الذكية، أو أجهزة البلاي ستيشن بالاعتماد على الأوامر الصوتية البسيطة.


حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com

حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

رغيد جراح raghid@frontpage.co.com :

تعليقات: