تحية إلى ابو زياد.. غادرتنا دون استئذان

المأسوف عليه المرحوم يوسف محمد عواضة (أبو زياد)
المأسوف عليه المرحوم يوسف محمد عواضة (أبو زياد)


يمضي يوسف عواضة وكأن شيئا لم يكن، غدر بنا وهو على يقين انه لم يقصد ان يؤذي مشاعرنا، رحل في غفلة منا لينسل بعيدا عن اعيننا، انها ساعة الألم التي لا ترضى بالغدر.

تعودنا على العزاء في ارض غريبة بعيدة، وراء حدود مقنعة لا تعترف أحيانا بالعواطف او المفردات، بالأمس ذهب نهاد مرعي وقبله لؤي رشيدي واليوم أنت .. هكذا تعودت الخيام ان تخسر أبناءها وراء الحدود وخارج الديار تنام على خبر وتصحو على أخر.. انها ضريبة الغربة التي لا تعترف بالمقدمات.

إنتظرنا ان تعود مبتسما على بساط اخضر تملؤك السعادة، كنت بهجة الحياة، يا حبة اللوز وزهرة الربيع، عرفناك أبو زياد انك لا تستسلم او تغلق عيونك بجفاء، عرفناك أنك قادر على المواجهة.. قهرت الموت والمرض مرة وقمت واقفا على قدمياك لتستمر بالزهو ولتوزع الكبرياء .

كنا ننتظر ان نراك مرة أخرى، ليس ان تغدر بنا قبل ان نودعك، من لا يعرفك يجهلك، لا يعرف فيك الطيبة والنكتة والتفاؤل والطبع الحسن.

لو أدركناك لحملناك السلام الى توفيق و نبيل الشهيدين اللذين سينعمان بقدومك.

عذرا أبا زياد الأخ والصديق عذرا لأنك غادرتنا من غير وداع.. لأنك ذهبت وترجلت لتبقى في الأذهان وعزائي الى اشقائك فردا فردا.. الى عزت وسامي وعلي وحسان ونزار ورحم الله الشهيدين ...


----------- ----------- ------------

الجثمان الطاهر للمرحوم أبو زياد يوارى الثرى بعد صلاة ظهر يوم غد الاحد الموافق 1 آذار 2020 في جبانة بلدتنا الخيام.

تقبل التعازي يومي الأحد والاثنين 1 و2 آذار في دارة العائلة في البلدة

كما تقبل التعازي في بيروت يوم الأربعاء 4 آذار من الثالثة عصراً حتى السابعة مساءً في جمعية التخصص والتوجيه العلمي في منطقة الجناح

تحية اليك ابو زياد والهم ذويك الصبر والسلوان وأسكنك فسيح جناته..


تعليقات: