سامسونج تستعد لكشف النقاب عن أحدث إصدارات سلسلة هواتف Galaxy S


عمّان، 6 شباط 2020:

بعد نجاح متواصل حققته على مدار عشرة أعوام متتالية منذ العام 2010 مع سلسلة هواتفها الرائدة Galaxy S، تستعد شركة "سامسونج إلكترونيكس" لكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها من الهواتف ضمن السلسلة، لتقدم إصداراً جديداً كلياً، ستغير معه شكل المستقبل، وذلك ضمن حفل الإطلاق الرسمي الذي ستقيمه في "قصر الفنون الجميلة" في منطقة مارينا في مدينة سان فرانسيسكو، ولاية كاليفورنيا الأميركية، في الحادي عشر من شباط الحالي، ليشهد أول ظهور للهاتف.

وسيتضمن الحفل الذي سيحضره حشد من ممثلي وسائل الإعلام والصحافة، والمؤثرين والناشطين المتخصصين في قطاع التكنولوجيا على منصات التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء العالم، فقرات عدة، ستعرض الشركة من خلالها أهم مواصفات وميزات هاتفها الجديد من سلسلة Galaxy S.

وكان اختيار "سامسونج" وقع على مدينة سافرانسيسكو لتحتضن حفل إطلاق الهاتف الجديد من سلسلة Galaxy S، قد جاء نظراً لأهمية المدينة باعتبارها مركزاً مالياً وتجارياً وتكنولوجياً مهماً، عدا عن موقعها الاستراتيجي القريب من مراكز التكنولوجيا الفائقة مثل جامعة ستانفورد ووادي السيليكون الشهير.

ويشار إلى أنه يمكن لعشاق علامة "سامسونج" التجارية متابعة الحفل في بث حي ومباشر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "سامسونج إلكترونيكس" Samsung.com، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت منطقة المحيط الهادئ، أو التوقيت الباسيفيكي من صباح يوم موعد الإطلاق المحدد.

وستبدأ الشركة بطرح هاتفها الجديد في الأسواق العالمية حسب خطة جغرافية وجدول زمني محدد، لتضع بين يدي زبائنها الفرصة للتمتع بعالم متكامل من المواصفات والمزايا المتطورة.

-انتهى-

حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com


حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

رغيد جراح raghid@frontpage.co.com :

تعليقات: