هواتف Galaxy الذكية من سامسونج تحصل على تقييم «الأفضل» على مدار العام 2019


حصلت هواتف سامسونج Galaxy S10 خلال العام المنصرم على أعلى تقييم ( A+ grade ) من موقع تقييم شاشات العرض الرائد على مستوى القطاع "ديسبلاي ميت – DisplayMate"، مع تصنيفات تراوحت بين جيد جداً بنسبة 100٪ وممتاز عبر جميع الفئات. وليس من المستغرب أن يحظى DisplayMate أن يحظى هاتف Galaxy S10+ أيضاً على ثناء كبير لشاشة عرضه من نوع سوبر أموليد Quad HD+ مقاس 6.4 بوصة وبتقنية ( Infinity-O )، والتي ساهمت في إدراجه ضمن قائمة "الأفضل - Best Of" التي تستعرض أفضل الهواتف الذكية لعام 2019.

وكان العام 2019 أيضاً عاماً رائعاً لجهاز Galaxy Note10+ فبعد حصده "جائزة أفضل هاتف ذكي" من موقع "ديسبلاي ميت – DisplayMate"، حاز الهاتف على ردود فعل إيجابية بشكل مستمر عبر وسائط المراجعات، إضافة إلى تصنيفه ضمن أفضل الهواتف الذكية في 2019، حيث تم تكريمه ليس فقط لشاشة العرض الاستثنائية التي يوفرها بل أيضاً لفوائده وتعددية استخدامات قلم S Pen. كما حقق هاتفGalaxy Note10+ أيضاً أعلى مجموع نقاط في العام في اختبار قام به فريق خبراء مستقلون من موقع DxOMark. واحتل هاتفGalaxy Note10+ في الاختبار الذي يقارن أداء الكاميرا عند وجود إضاءة ضعيفة عبر أربعة هواتف رائدة، المرتبة الأولى في تصنيف أفضل كاميرات الهواتف الذكية لعام 2019 ضمن فئة الكاميرات ذات الزاوية الواسعة للغاية.

وفي الاختبارات التي نشرتها جمعية المستهلكين المستقلة Which?، احتل هاتف Galaxy S10 5G المرتبة الأولى، يليه هاتفا Galaxy Note 10+ 5G وGalaxy S10+ والتي كانت الهواتف الذكية الوحيدة التي حققت درجة 90٪ أو أعلى. كما تم منح جميع هواتف Galaxy S10 و Note10 شارة "Best Buy".

لطالما كانت شركة سامسونج رائدة في مجال التصميمات المبتكرة وعوامل الشكل لأجهزتها المحمولة، وشهد عام 2019 استمراراً لريادة الشركة في هذا المجال. ونظراً لكونها أول شركة مصنعة تبتكر هاتفاً ذكياً بشاشة قابلة للطي في السوق، فقد أسست سامسونج أرضيات جديدة للعرض بطرق عددية وأكثر إثارة، لتستمر الشركة في كونها الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يبحثون عن هواتف ذكية عالية الجودة ليستمتعوا بالتعبير عن قدراتهم الإبداعية والكثير من الترفيه.

###

حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com

حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

رغيد جراح raghid@frontpage.co.com :

...


الإشادات والتكريمات من قبل المؤسسات البحثية / والتحليلية

هاتف Galaxy S10

- DisplayMate: حصل هاتف Galaxy S10 على تصنيفات تتراروح بين جيد جداً بنسبة 100% إلى ممتاز عبر جميع الفئات، إضافة إلى حصوله على أعلى تقييم (A+ grade) على الإطلاق وفقاً لصنيف موقع DisplayMate.

- الرابط: DisplayMate

- Which?: حصل هاتف Galaxy S10 على تقييم 88٪ بحسب وكالة Which? البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية

- الرابط: Which?

S10 5G

- Which?: Galaxy S10 5G هو الهاتف الذي حصل على أعلى تقييم بحسب تصنيف وكالة Which?، البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية بدرجة 91٪.

- الرابط: Which?

S10+

- Which?: حصل Galaxy S10+ على درجة 89٪ بحسب تصنيف وكالة Which?، البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية

- الرابط: Which?

S10e

- Which?: حصل جهاز Galaxy S10e على درجة 88٪ بحسب تصنيف وكالة Which?، البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية

- الرابط: Which?

سماعات Galaxy Buds

- تقارير المستهلك: احتلت سناعات Galaxy Buds المرتبة الأولى في فئة سماعات الأذن اللاسلكية بمجموع 86 نقطة، كما حصلت على تصنيف "ممتاز" في فئة جودة الصوت.

- الرابط: تقارير المستهلك

Note10

- Which?: حصل هاتف Galaxy Note10 على درجة 90٪ بحسب تصنيف وكالة Which?، البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية

- الرابط: Which?

Note10+

- موقع DisplayMate: حصل هاتفGalaxy Note10+ على جائزة أفضل شاشة عرض في الهواتف الذكية بحسب تصنيف موقع DisplayMate كما حاز على أعلى تقييم (A+ grade) على الإطلاق وفقاً لصنيف موقع DisplayMate، محققاً أو مطابقاً لأكثر من 13 سجل لأداء شاشات عرض الهواتف الذكية.

- الرابط: DisplayMate

Note10+ 5G

- موقع DxOMark: حصل هاتف Galaxy Note10+ 5G على جائزة أفضل كاميرا أمامية للهواتف الذكية لعام 2019 بمجموع 99 نقطة للصور الشخصية (سيلفي). كما حصلت الكاميرا الرئيسية على مجموع نقاط بلغ 117 نقطة، وحصلت أيضاً على المرتبة الأولى في فئة كاميرات الهواتف الذكية الأكثر شهرة في موقع DxOMark لعام 2019.

- الرابط: DxOMark (الكاميرا الأمامية)، (واسعة للغاية)

- Which?: حصل جهاز Galaxy Note10+ 5G على درجة 90٪ بحسب تصنيف وكالة Which?، البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية

- الرابط: Which?

الجوائز والتكريمات من وسائل الإعلام

- TechRadar: صنفت TechRadar هاتفGalaxy S10+ "كأفضل هاتف ذكي خلال العام" في حفل توزيع جوائز Mobile Choice Consumer 2019 في لندن. فازت سامسونج أيضاً بجائزة افضل شركة مصنعة للهواتف الذكية خلال العام" كما حصلت على جائزة "أفضل جهاز قابل للارتداء" لساعتها Galaxy Watch التي شارك بالتصويت عليها 34000 مستهلك.

- الرابط: جوائز Mobile Choice Awards في المملكة المتحدة الرابط: TechRadar

- شبكة CNET: حصل هاتفا Galaxy Note10 و Galaxy A50 على الجائزة التي يتم منحها بناءً على اختيار المحررين في أفضل منتجات التكنولوجيا من CNET لهذا العام. وحصل هاتف Galaxy Note 10 على جائزة الأفضل لأنه يجمع بين الأناقة والأداء.

- الرابط: CNET

- موقع PhoneArena: حصل هاتف Galaxy Note10+ على المركز الثاني في جوائز PhoneArena 2019. وبفضل تصميمه الراقي، ووظائف قلم S Pen وشاشة العرض المذهلة وومساحة التخزين السريعة والفائقة ومكبرات الصوت عالية الجودة، حل هاتف Samsung Galaxy Note10+ ضمن قائمة أفضل الهواتف في عام 2019.

- الرابط: PhoneArena

- مجلة T3: حصل هاتف Galaxy S10+ على جائزة أفضل هاتف في حفل توزيع جوائز مجلةT3 للعام 2019.

- الرابط: مجلة T3

- موقع ZDNet: تم تصنيف كل من هاتفي Galaxy Note10 وGalaxy S10 ضمن قائمة أفضل 10 هواتف ذكية في 2019.

- الرابط: موقع ZDNet

- موقع PhoneArena: حصل هاتف Galaxy Note10+ على أعلى الدرجات في اختبار لمقارنة أداء كاميرا أربعة هواتف ذكية في بيئة ضعيفة الإضاءة، بما في ذلك Galaxy Note10+ وGoogle Pixel 3 و Huawei P30 Pro وiPhone XS Max، ليتم تصنيفه في المرتبة الأولى ضمن فئة أفضل كاميرات الهواتف الذكية في بيئة منخفضة الإضاءة.

- الرابط: PhoneArena

- مجلة PC Mag: تم اختيار هاتفي Galaxy S10e و Galaxy Note10+كأفضل هاتفين ضمن قائمة أفضل 10 هواتف ذكية لعام 2019. وحقق الهاتفين في المرجعة التي أجرتها المجلة نقاط 4.5 و4 من 5 على التوالي.

- الرابط: الكمبيوتر ماج

- موقع Mashable: حقق هاتف Galaxy S10e 4.75 نقطة من أصل 5 نقاط.

- الرابط: Mashable

- موقع Digital Trends - الاتجاهات الرقمية: حصل هاتف Galaxy Note10+ على 9 من أصل 10 نقاط في المراجعة التي أجراها الموقع.

- الرابط: Digital Trends - الاتجاهات الرقمية

- موقع Trusted Reviews: حصل هاتف Galaxy Note 10+ على تقييم "أفضل كاميرا هاتف كبيرة" في آخر مراجعة أجراها الموقع خلال العام الماضي، وفاز هاتف Galaxy S10+ بجائزة "أفضل عرض لكاميرات الهاتف الذكي". فازت ساعة Galaxy Watch Active بجائزة "أفضل تصميم" في مراجعة الساعات الذكية لعام 2019.

- الرابط: موقع Trusted Reviews (الهاتف الذكي) (الساعة الذكية)

- مجلة Expert Reviews: حصل هاتف Galaxy S10+ على تقييم أفضل هاتف ذكي لعام 2019 حتى الآن بحسب تصنيف مجلة Expert Reviews. تم الإشادة بالهاتف كأفضل هاتف ذكي يعمل بنظام Android في السوق، مع إشادة إضافية بكاميرا الإضاءة المنخفضة وتصميمها. وجاء هاتف Galaxy S10e في المرتبة التاسعة في هذه القائمة أيضاً.

- الرابط: Expert Reviews

- مجلة :News18 تستضيف المجلة سنوياً جوائز التكنولوجيا والسيارات في مدينة نيودلهي في الهند. كان التركيز هذا العام على الاستدامة والأمن السيبراني. وحصل هاتف Galaxy S10+ على جائزة الهاتف الذكي " الأفضل بلا منازع" في نسخة هذا العام.

- الرابط: News18

- مجلة TechRadar الإلكترونية: صنفت مجلة TechRadar هاتفي Galaxy S10/S10+ كأفضل الهواتف الذكية لعام 2020 في مراجعتها لشهر يناير. وأثنوا على الشاشة باعتبارها "الأفضل " إضافة إلى الكاميرات الممتازة.

- الرابط: TechRadar

- موقع Trusted Reviews: صنف موقع Trusted Reviews هاتفي Galaxy S10 and S10+ كأفضل "الهواتف الذكية" ، مع الثناء بشكل خاص على " شاشة العرض الاستثنائية". كما حصل هاتف Galaxy Note 10+ على جائزة "أفضل هاتف كبير"، مع "شاشة كبيرة أنيقة". كما أثنى الموقع على ميزة الشحن السريع وقلم S Pen والكاميرا متعددة الاستخدامات في الهاتف.

- الرابط: مراجعات موثوقة

- صحيفة The Guardian: في تصنيفها لأفضل الهواتف الذكية للعام 2019، صنفت صحيفة The Guardian البريطانية هاتف Galaxy S10 كأفضل "هاتف صغير يعمل بنظام أندرويد ". كما مدحت الصحيفة شاشة العرض بوصفها "شاشة كبيرة ومذهلة" و "واحدة من الأفضل في السوق"، كما أشادت بالحواف الرقيقة وإعدادات الكاميرا وأداء الهاتف. وشملت التوصيات العامة للصحيفة هواتف Galaxy S10 و S10+و Note 10+ وS10e.

- الرابط: The Guardian

- شبكة CNET: ذكرت CNET أنNote 10+ يسد الفجوة مع الهواتف المتنافسة، وأشادت الشبكة بشاشة العرض وعمر البطارية وأدوات الكاميرا الممتازة. والقت على هاتف S10e اسم "الصغير والقوي والذي يستحق كل قرش"، وسلطت الضوء أيضاً على ميزة الشحن اللاسلكي والرقاقة فائقة السرعة.

- الرابط: CNET

- مجلة T3: حل هاتف Galaxy S10+ بالمرتبة الأولى بحسب تصنيف مجلة T3 "كأفضل هواتف بنزام أندرويد 2020' ، وذكرت المجلة أنه "ببساطة، أفضل هاتف أندرويد في العالم". وذكرت المجلة شاشة العرض وقدرات التخزين والكاميرا كأسباب رئيسية لشراء الهاتف. وحل هاتف Note 10 في المرتبة الرابعة في القائمة، حيث تمت الغشادة بوظائف قلم S Pen إضافة إلى حجم الهاتف وتصميمه ونظام الكاميرا. كما تضمنت هذه القائمة هاتف Galaxy A90 5G ، الذي تمت الإشادة بشاشته المشرقة والنابضة بالحياة وسرعات الجيل الخامس.

- الرابط: T3

- مجلة Esquire: منحت مجلة Esquire هاتف Galaxy S10+ المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل الهواتف الذكية للعام 2019، مشيرة إلى شاشة Infinity-O "كإنجاز أنيق". وحلَّ هاتف Galaxy Note 10+ في المرتبة السابعة عن قلم S Pen بخصائصه الرقمية المميزة والفريدة من نوعه"، كما تمت مقارنته بجهاز كمبيوتر مكتبي، مع ميزاته "فائقة الجودة".

- الرابط: Esquire

- موقع Pocket-Lint: أدرج الموقع هاتف Galaxy S10+ في دليله لأفضل الهواتف الذكية لعام 2020. وأشاد الموقع بالكفاءة والأداء العالي للجهاز، مشيراً إلى أن الهاتف يحتوي على واحد من أفضل شاشات العرض عبر الهواتف المحمولة. وشملت القائمة أيضاً هاتف S10e وأشاد الموقع بالسعر المعقول للهاتف. كما حل هاتف Note 10+ أيضاً في القائمة مع الغشادة بوظائف قلم S Pen وشاشة العرض.

- الرابط: Pocket-Lint

###

حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com

حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

رغيد جراح raghid@frontpage.co.com :

تعليقات: