سامسونج تطلق ثلاجتها الجديدة BESPOKE وتشكيلتها المتميزة في السوق اللبناني

توفر تشكيلة ثلاجات BESPOKE المبتكرة حلولاً قابلاً للتخصيص للمستهلكين اللبنانيين تتميز تشكيلة الأجهزة المنزلية المدمجة الجديدة بتصميمها الأنيق وابتكار متطور
توفر تشكيلة ثلاجات BESPOKE المبتكرة حلولاً قابلاً للتخصيص للمستهلكين اللبنانيين تتميز تشكيلة الأجهزة المنزلية المدمجة الجديدة بتصميمها الأنيق وابتكار متطور


بيروت، لبنان،

تدشن شركة سامسونج للإلكترونيات حقبة جديدة من تصاميم المطبخ من خلال الإعلان عن وصول تشكيلتها الجديدة من ثلاجات BESPOKE الى السوق اللبناني إضافة إلى إطلاق أول منتج في تشكيلتها المتميزة من الأجهزة المنزلية المدمجة - فرن البخار والطهي المزدوج، بعد أن كشفت عنها خلال معرض برلين للإلكترونيات الاستهلاكية 2019.

وقال هاري تشوي، نائب أول للرئيس لقطاع المؤسسات، رئيس فريق التصميم في سامسونج للإلكترونيات: "يفضل المستهلكون العصريون المطابخ المدمجة والمصممة بشكل أنيق والتي تعكس هوية الأسرة وذوقها الفريد من خلال التصميمم الداخلي للمنزل. ونحن متحمسون لرؤية الإضافات التي ستقدمها منتجاتنا الجديدة والعصرية التي تتميز بالجودة والابتكار مثل تشكيلة ثلاجات BESPOKE وكيف أنها تلبي الاحتياجات الفريدة لكل أسرة".

تلبية المتطلبات المتفردة لكل مع BESPOKE

تعتبر تشكيلة ثلاجات BESPOKE من سامسونج فئة جديدة من الثلاجات التي تتيح للمستخدمين إعادة تصميم مساحات مطابخهم بأسلوب مخصص، يشبه إلى حد كبير الأجهزة المدمجة. وتتميز أجهزة هذه التشكيلة بكونها ملائمة للمطبخ، مما يعني أنها يمكن أن تتناسب مع معظم المطابخ العصرية بشكل سلس مع الحفاظ على المظهر المدمج للمطبخ، الذي يُعد فئة جديدة بالكامل في السوق.

تشتمل ثلاجات BESPOKE الجديدة على تصميم يستند إلى مبدأ الوحدات مع 8 طرز مختلفة، تتراوح من باب واحد إلى 4 أبواب. ويمكن للمستهلكين من خلال تمتعهم بالقدرة على ضبط إعدادات ثلاجة BESPOKE بطرق عدة، الاستمتاع بمرونة كافية لتكييف ثلاجاتهم بما يتناسب مع احتياجاتهم في التصميم والأسلوب العصري.

كما يمكن للمستهلكين أيضاً تنظيم مساحة مطبخهم بما يتناسب مع متطلباتهم. فبالنسبة للواجهة الأمامية، يمكن للمستهلكين الاختيار من بين ثلاثة مواد مختلفة - معدن كوتا وزجاج المصقول وزجاج جلام – إضافة إلى خيارات ألوان متعددة، حيث يتوفر طراز الكوتا بألوان الفحمي الأسود والأبيض والأخضر (النعنع)، بينما يأتي طراز الزجاج المصقول بألوان غير لامعة مثل الرمادي والبحري والكورال والأصفر. ويأتي طراز الزجاج الجلام مع نهايات لامعة باللونين الأبيض أو الوردي. وبالإضافة إلى اللون والنهايات، يمكن للمستهلكين أيضاً اختيار التصميم الداخلي العام الذي يريدون.

أجهزة مدمجة مبتكرة للمستهلكين

وكانت سامسونج قد كشفت أيضاً عن تشكيلتها المتميزة من أجهزة المطبخ المدمجة المصممة للمستهلكين العصريين في عام 2020 والتي تشمل فرناً وجهاز طبخ مدمج وغسالة صحون وثلاجة. وبفضل تصميمها التقليدي الذي يتسم بالجرأة والبساطة مع وظائفها العديدة المتميزة، من المتوقع أن تنال هذه المنتجات إعجاب المستهلكين.

ولقد كان فرن البخار والطهي المزدوج المنتج الأول الذي تم الكشف عنه في معرض برلين للإلكترونيات الاستهلاكية. ويتميز هذا الفرن بتصميمه العصري الذي يوفر مرونة فائقة مع قدرات طهي متعددة. وصممت سامسونج فرنها الجديد ليتم محاذاته عمودياً كما أنه يتضمن أسطحاً مزخرفة بواجهة مستخدم جديدة تضيف مستوى جديداً من جمال التصميم. وبفضل ميزة البخار والطهي المزدوج، يمكن للمستهلكين طهي أنواع الطعام بالحرارة والبخار في الوقت نفسه مع مقصورتين منفصلتين.

تتوفر ثلاجة BESPOKE الجديدة وتشكيلة الأجهزة المنزلية المدمجة الأخرى في مادة الزجاج المصقول مع زخارف أنيقة وتصاميم مقاومة للوهج كما أنها تنسجم بسلاسة مع أي مساحة لمنح مظهر جميل. ويكون هذا التأثير أكثر وضوحاً عندما يتم وضع ثلاجة BESPOKE بتصميم الزجاج المصقول جنباً إلى جنب مع الأجهزة المدمجة الجديدة.

يمكن معاينة كل من تشكيلة ثلاجات BESPOKE وفرن الطهي والبخار المزدوج Double Cook Steam في معارض شركة شرفان، طويل وشركائهم (CTC) الوكيل والموزع الحصري لشركة سامسونج في لبنان.

# # #

حول شركة "سامسونج" وشركة "سامسونج" المشرق العربي

شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com.

شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

حول شركة شرفان وطويل وشركائهم (CTC)

نمت شركة شرفان وطويل وشركائهما (CTC) منذ إنشائها قبل أربعة عقود، لتصبح الموزع الرائد للإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في جميع أنحاء لبنان. إنّ شركة CTC هي الموزع الوحيد والحصري لمجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المدمجة في تلك الفئات، تحت مظلة Samsung. تعتمد شركة CTC مهمة أن تكون الشريك المفضل الأول لدى عملائها ومورديها وموظفيها ومساهميها عبر تسريع نجاحهم من خلال التعويل على مواردها في مجالات التكنولوجيا والتسويق والتوزيع. كذلك إن شركة CTC مدعومة برؤية أن تكون أفضل موزع للإلكترونيات الاستهلاكية لشركة Samsung في المنطقة من خلال الحفاظ على الخدمة الممتازة، وتقديم الخبرة التقنية، وتوفير أفضل المنتجات والخدمات، ومواجهة التحديات الكامنة في تلبية احتياجات عملائها.

الموقع الإلكتروني: www.samsungctc.com

فيسبوك: @SamsungCTC

انستغرام: @SamsungCTC

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان:

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

raghid@frontpage.co.com: رغيد جراح

تعليقات: