لقاء بلدي اختياري لإشتراكيو حاصبيا مرجعيون في التقدمي لمواجهة الازمة


حاصبيا -

عُقِد لقاءٌ في مقر وكالة داخلية حاصبيا مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي، حضره وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال وائل أبو فاعور، وكيل داخلية التقدمي شفيق علوان، رئيس "منتدى التنمية" وهبي ابو فاعور، رئيس اتحاد بلديات الحاصباني سامي الصفدي ورؤساء بلديات: حاصبيا لبيب الحمرا، الفرديس كمال سليقا، والرئيس السابق الشيخ بسام سليقا، الماري يوسف فياض ميمس، غازي الخطيب، ورئيس بلدية الخلوات السابق حازم ابو ابراهيم، نواب رؤساء بلديات: شويا هادي الشوفي، ابل السقي انور منذر والخلوات سليم ابو فاعور.

كما حضر مخاتير مدينة حاصبيا الشيخ امين زويهد، الشيخ شريف الحمرا، الشيخ حاتم خير، نعيم اللحام، عبد الناصر ابو صالح، وسيم جبر، وهيب ابو حمد، ومخاتير: شويا الشيخ راضي ابو سعد وقاسم ابو سيف، عين قنيا غسان حديفة وبسام يونس، عين جرفا سهيل شاهين، الفرديس كميل نصر، ابل السقي سليمان غبار، ميمس فؤاد مداح ومحمود نوير، الكفير الشيخ حمزة ابو العز، والخلوات الشيخ صافي عامر واميل ابو سعد.

وحضر أيضا، أعضاء وكالة الداخلية والمعتمدون، ومدراء الفروع ومسؤولو المنظمات الرافدة.

وهدف اللقاء الى "التشاور والتنسيق لمواجهة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية التي تطال المواطنين في المنطقة، وخاصة المحتاجين منهم نتيجة الظروف الحالية التي ترخي بكاهلها على كامل الشعب اللبناني والتي ان استمرت ستزيد نسبة البطالة، وتأكيدا على دور الحزب الذي كان وسيبقى إلى جانب أهلنا في هذه المنطقة كما في باقي المناطق. وتم بحث التفاصيل المتعلقة بكل الإجراءات المطلوبة".

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على "إبقاء التواصل والتنسيق للحفاظ على أمن المنطقة الاجتماعي"، وقد عبرت الفاعليات عن تقديرها "للدور الوطني الكبير الذي لطالما قام به رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، ووقوفه الدائم إلى جانب الناس في كل الظروف".

تعليقات: