علي الزين يترك رسالة بعد تركه رئاسة اتحاد بلديات جبل عامل


بعد انتخاب السيد علي ياسين رئيسا بالتزكية لاتحاد بلديات جبل عامل، توجه الرئيس السابق للإتحاد الحاج علي الزين برئالة مؤثرة جاء فيها:

تمر السنون مختصرة الزمن بين قوسين هما البداية والنهاية، نحن لا نقرر البداية ولا النهاية، ولكننا نقرر ما بين القوسين، ومنذ بدأت العمل في رئاسة الاتحاد، وضعت في خطتي العمل لخدمة هذه المنطقة وأهلها الطيبين، وهذا ما فكرت فيه منذ بدأت العمل.

لم يكن همي سوى ان أقدم ما أستطيعه من انجازات تخدم قرى الاتحاد كلها بلا استثناء، وهذا ما عملت عليه أداءً لما حملته من المسؤولية، ولما علي من واجب تجاهكم جميعا.

كان العمل مشتركاً بين الجميع، والإخلاص، والنوايا الصادقة، وقبول العمل من الله مطلبنا جميعا، وهذا ما ساعد على نجاح ما قمنا به، يبقى ان يكون قد نال رضاكم، ونفعكم، وسد الكثير من الثغرات، وساعدكم جميعا على تجاوز الصعوبات، إنمائيا أو معيشيا.

كما قمت بعمل ايجابي بنية صادقة، لا يخلو العمل من إخفاق هنا او تقصير غير مقصود في مكان ما، فنحن بشر لسنا معصومين من الخطأ، وهي النفس لا تكلف الا وسعها، وهذا ما اعتذر عنه.

مع شكري لكل الذين عملوا معي وساعدوني، وضربوا أروع الأمثلة بالتعاون والإخلاص.

كما أشكر جميع أهلنا الطيبين على تعاونهم وتفهمهم لنا،

وأترك الاتحاد اليوم، متمنياً التوفيق للجميع لاسيما من استلم العمل بعدي الاخ علي ياسين، وأنتقل إلى مكان آخر لأخدم بشكل اكبر بإذن الله.

وهو تعالى من وراء القصد، والسلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته .

* أخوكم الحاج علي الزين


تعليقات: