اطلاق قذائف في محيط فيلات آل العبدالله ومستشفى رياق.. لخلافات مع صهر العائلة


روّع اهالي بلدة رياق والبلدات المجاورة لها، جراء اطلاق نار وقذائف B7 في الهواء، هذه الليلة، في محيط فيلات آل العبدالله ومستشفى رياق التي يملكونها، على اوتوستراد رياق- بعلبك وتفيد المعلومات الاولية ان الاعتداء الذي تعرضت له العائلة ومؤسستها الاستشفاىية سببه خلافات عائلية، مع ر.م وهو صهر العائلة.

ودانت ادارة مستشفى رياق في بيان "الاعتداء السافر على صرحها الطبي الذي تعرضت له مساء ليل الثلاثاء من قبل اشخاص معروفي الهوية الذين اقدموا على اطلاق القذائف والأعيرة النارية على محيط المستشفى بذرائع مختلفة". كما نفت الادارة ما ورد من اطلاق اشاعات واكاذيب لا تمت للحقيقة بصلة على وسائل التواصل الاجتماعي . وطالبت الادارة من القوى الامنية فتح تحقيق وملاحقة كل من يظهره التحقيق متورطا ، وانزال اشد العقوبات القانونية بحقهم .

...

وإطلاق نار وقذائف على معمل أمصال طبية في بلدة سرعين

كما أطلق مسلحون مجهولون، أعيرة نارية من أسلحة رشاشة وقذائف صاروخية، باتجاه معمل لصنع الأمصال الطبية في بلدة سرعين الفوقا، واقتصرت الأضرار على الماديات.

وأثناء فرار المسلحين، اصطدمت إحدى السيارات التي كانوا يستقلونها وهي رباعية الدفع من نوع "هوندا" بعمود انارة، ما دفعهم إلى تركها في المكان والهروب مع الآخرين إلى جهة مجهولة.

وحضرت القوى اأمنية وفتحت تحقيقا في الحادثة.

تعليقات: