سامسونج.. حياة صحية مع ثلاجاتها بنظام التبريد المزدوج


في الوقت الذي يزداد فيه الميل نحو اتباع نمط الحياة الصحي الذي يشيع مفهومه مؤخراً على نطاق واسع، والذي يركز في أحد جوانبه على تناول الأطعمة الطازجة من خضروات وفواكه ولحوم وغيرها، لما لذلك من تأثير إيجابي على الصحة العامة، وبالتالي الارتقاء بجودة حياة الأفراد، وزيادة فاعليتهم ضمن أسرهم وعملهم ومجتمعاتهم، لا تزال "سامسونج إلكترونيكس" تبذل قصارى جهدها لجعل حياة المستهلكين أفضل يوماً بعد يوم، وذلك بما يلبي احتياجاتهم ويتفوق على تطلعاتهم ورغباتهم بما فيها تلك المتعلقة بالحفاظ على صحتهم وتعزيزها مع منتجاتها المبتكرة والقائمة على أحدث التكنولوجيات، والمصممة لخلق قيمة اقتصادية واجتماعية وبيئية أيضاً.

وعلى ذلك، وحيث أن تناول الأطعمة الطازجة على الدوام يتطلب إدارة سلامة هذه الأطعمة على النحو الأمثل، بما يشمل إدارة ظروف وممارسات حفظها وتخزينها بعد شرائها حسب الحاجة، للحفاظ على جودتها ومنع تلوثها، فقد كرست "سامسونج" جهودها في مجالات البحث والابتكار والتصميم والتصنيع والإنتاج من أجل منح المستهلكين حلاً يتسم بكفاءته وجودته وعمره التشغيلي الطويل، ليوفر على المستخدمين وقتهم وجهدهم المهدور في التسوق المتواصل، كما يحقق لهم وفورات في فاتورة الطاقة والصيانة، في إطار يجمع المعايير الصحية والبيئية، ويمزج بين الأناقة والتقنية والراحة، مقدمةً ثلاجاتها بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling.

وتعد ثلاجات "سامسونج" بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling على اختلاف طرازاتها وسعاتها من أفضل الحلول التي خرجت بها الشركة على العالم لتزين بها مطابخ المستهلكين نظراً لتصميمها الأنيق، ولتعزز معها قدرتهم على الحفاظ على الأطعمة المختلفة طازجة ونضرة لأطول فترة ممكنة مع نسبة رطوبة موزعة بشكل متوازن، وبنسبة تصل إلى 70%، أي أكثر بكثير مما تقدمه الثلاجات التقليدية التي تبلغ نسبة الرطوبة فيها 30% فقط، وهو ما يعني تخليص المستخدمين من عبء التسوق المتكرر خلال فترات قصيرة، إلى جانب تمكينهم من الاستفادة من الأطعمة المخزنة داخلها دون أن تتعرض للذبول أو الجفاف سواء كانت نيئة أو مطبوخة لأكبر وقت ممكن دون الحاجة للتخلص من الأطعمة باستمرار.

ويعمل نظام التبريد المزدوج Twin Cooling على توفير توافق مثالي بين مقدار الهواء البارد المطلوب في كل مقصورة من مقصورات الثلاجات وبشكل مستقل، وهو ما يمنع انتشار الروائح وانتقالها من مقصورة إلى أخرى ما بين المبردة والمجمدة، وبالتالي حفاظ الأطعمة على مذاقها الأصلي. وبفضل تعزيز نظام التبريد المزدوج Twin Cooling بمستشعرات خاصة بدرجات الحرارة، فإن تتبع حالة أية مقصورة من حيث الحاجة للتبريد باتت أسهل أكثر من أي وقت مضى، مع السماح لاستهلاك الطاقة فقط عند الحاجة لزيادة درجة التبريد وهو ما يعد من عوامل الترشيد في الطاقة.

ولمزيد من الترشيد في الطاقة، فقد حرصت "سامسونج" على تصميم ثلاجاتها بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling، بالاعتماد على تقنية الضاغط الرقمي Digital Inverter الموفرة للطاقة والمتناغمة مع البيئة، لتقدم أداء عالي الكفاءة لقدرة هذه التقنية على تحويل التيار المتغير إلى ثابت، وبالتالي الحفاظ على درجة التبريد المناسبة بطريقة تدريجية تحفظ للضاغط قوته خلال النهار والليل، ولدى استخدام الثلاجات وفتح أبوابها باستمرار، وهو ما يسهم بالضرورة في توفير الكهرباء المستهلكة في التبريد بنسبة تصل إلى 40% عما توفره الثلاجات التقليدية، هذا بالإضافة إلى قدرة التقنية على تخفيض الضجيج والضوضاء، كل ذلك مع كفالة تصل مدتها لـ10 سنوات نظراً للموثوقية العالية التي يمتاز بها الضاغط الذي يقوم عليه المحرك.

وتعزيزاً للأداء، قامت "سامسونج" بتضمين خاصية Power Cool في ثلاجاتها بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling، لتعمل على تبريد المواد الغذائية والمشروبات بشكل أسرع، وبخاصية Power Freeze لتعمل على زيادة سرعة التجميد وصنع الثلج بشكل أسرع.

وتعظيماً لقدرة المستخدمين على إدارة تخزين المواد الغذائية والوصول إليها بسهولة، مع المحافظة على درجة برودة الثلاجة داخلياً وتخفيض تسرب الهواء البارد، فقد صممت "سامسونج" ثلاجاتها بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling مع تقنية SpaceMax التي تمنح جدران الثلاجات سمكاً أرفع، ما يمنحها عمقاً أكبر دون التأثير على الحجم العام للوحدة بذاتها، وهو ما يسفر عن تقديم مساحة تخزين أكبر لمواد أكثر، ومع جارور السحب الذي يوفر خاصية الانزلاق التي تسمح بدورها بالوصول للأطعمة بسهولة وسلاسة، هذا علاوةً على تصميمها من الخارج مع إضاءة LED وبأسلوب يسمح بمشاهدة محتوياتها بوضوح تام دون الحاجة لفتح أي من المقصورات، وبالتالي توفير المزيد من الطاقة، والحفاظ على برودة الأغذية المخزنة ونضارتها.

هذا ولم تغفل "سامسونج" عن تعزيز الخصائص التي تسهم في الحفاظ على نضارة الأطعمة وسلامتها، وبالتالي المساهمة في الحفاظ على صحة المستخدمين، وذلك مع تزويد ثلاجاتها بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling مع فلتر كربون منشط، يعمل على تعقيم الهواء باستمرار، كما يزيل الروائح، ويحتوي على شبكة مضادة للبكتيريا تقوم بالقضاء عليها.

ومن حيث الوظائف العملية، فقد عمدت "سامسونج" إلى تصميم ثلاجاتها بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling لتعمل وفقاً لـ5 أنماط للتبريد، منها تحويل المجمدة إلى ثلاجة لتعزيز المساحة المتاحة لاستيعاب المزيد من العناصر الغذائية وهو ما يعد مثالياً للعائلات الكبيرة، ومنها أيضاً نمط تشغيل الثلاجة فقط، أو تشغيل المجمدة فقط، أو تحويل المجمدة لثلاجة وإغلاق المبردات، أو التشغيل بالوضعية الاعتيادية، وهو ما يلبي متطلبات المستخدمين على اختلافها كل حسب حاجته ورغبته، كما يزيد المزايا الاقتصادية.

وإذ تؤمن "سامسونج" بأن الصحة أهم كنز يمكن للإنسان أن يقتنيه، فإنها تواصل رفد الأسواق المختلفة حول العالم بثلاجاتها بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling، آخذة على عاتقها مواصلة ابتكار منتجات تركز على البعد الصحي والاقتصادي في الوقت نفسه.

-انتهى-

حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com

حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

shereen@frontpage.co.com: شيرين صباح الفار

رغيد جراح raghid@frontpage.co.com :


تعليقات: