سامسونج ترتقي بمزايا هواتف Galaxy S10 لتحاكي الابتكارات الفائقة في هواتف Galaxy Note10


أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن توفير العديد من مزايا هاتفي Galaxy Note10 و Galaxy Note10 + الفائقة، والمصممة لتمكين المستخدمين من تطوير قدراتهم الابتكارية وبالتالي تعزيز إنتاجيتهم، في هواتف Galaxy S10E و S10 و S10+ و S10 5G ، وذلك عبر إطلاق مجموعة تحديثات لهذه الهواتف في الأسواق الأوروبية خلال المرحلة الأولى، وذلك اعتباراً من تاريخ 23 سبتمبر . وتقدم العلامة الرائدة، في إطار هذه العملية، العديد من الابتكارات البارزة - بما في ذلك ميزات مثل أداة الرسم بتقنية الواقع المعزز، محرر الفيديو المدمج والاتصال السريع والمباشر بنظام ويندوز .

وبمجرد قيام مستخدمي هواتف Galaxy S10 بتحميل التحديث، ستصبح الكاميرا الاحترافية في هواتفهم الذكية أكثر فعالية. ويعمل التحديث على تعزيز الوضع الليلي للكاميرا ليشمل الكاميرا الأمامية أيضاً، ما يمكن المستخدمين من التقاط صور بجودة عالية حتى في الظلام. كما تم تطوير ميزة تثبيت الفيديو أثناء التصوير، بالإضافة إلى دعم مزايا هاتف Galaxy Note10 الديناميكية مثل أداة الرسم بتقنية الواقع المعزز وتسجيل الفيديو بتقنية التركيز المباشر. سيتمكن المستخدمون بفضل التحديث الجديد، من استخدام مؤثرات bokeh(بما في ذلك التشويش والعدسة الكبيرة ونقطة اللون والتمويه) عند تصوير مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية على حد سواء، إضافة إلى المزايا السابقة والتي تشمل تحسين مقاطع الفيديو باستخدام رسومات ورسائل الواقع المعزز الممتعة.

سيستفيد مستخدمو Galaxy S10 عند تصوير مقاطع فيديو مميزة، من مزايا محرر الفيديو الجديد باستخدام تطبيق Gallery، والذي يوفر لهم جميع الأدوات التي يحتاجونها لتحسين مقاطع الفيديو ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي. تعمل هذه الميزة متعددة الاستخدامات على تسهيل عملية تحرير مقاطع الفيديو الاحترافية، كما توفر أدوات بسيطة لتقليص مدة المقاطع وجمعها، إضافة إلى ضبط سرعة التشغيل وغيرها من المزايا المبتكرة. كما يمكن للمستخدمين إضافة الترجمة والموسيقى الخلفية لمقاطعهم، لمحتوى فريد وأكثر تميزاً.

كما يشتمل التحديث على توفير قاعدة Samsung DeX، حيث سيتمكن المستخدمون من تحميل التطبيق على SamsungDeX.com ، وبالتالي تشغيل القاعدة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة ماك بسلاسة، عن طريق توصيل Galaxy S10 بحواسيبهم عن طريق استخدام كابل USB. ويوفر التحديث اتصال سريع بنظام ويندوز مباشرة في لوحة الاختصارات السريعة حيث يمكن لمستخدمي هواتف GalaxyS10 بنقرة واحدة، الاتصال بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10، ويمكنهم من هناك رؤية الإخطارات وإرسال واستقبال الرسائل ومراجعة الصور الحديثة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

ومن أهم المزايا التي وفرها التحديث الجديد، تعزيز تنوع وملاءمة التطبيقات القياسية في هواتف Galaxy S10 ، بما في ذلك خاصية Samsung Pass و الرسائل. تم تبسيط إعداد Samsung Pass ، لتسهيل عملية استخدام تقنيات القياس الحيوي المتقدمة الخاصة بأجهزة S10 لتسجيل الدخول إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية بسرعة وأمان. وفيما خص تطبيق الرسائل، تم توفير أيقونات جديدة لإضافة الصور ومقاطع الفيديو على يسار نافذة النص لتتيح للمستخدمين الوصول بسهولة إلى الملفات التي يحتاجون إليها.

وتعليقاً على التحديث الجديد، قال جيونغ مون، مهندس في وحدة البحث والتطوير الخاصة بالهواتف الجوالة في سامسونج للإكترونيات : " يؤكد التحديث الأخير الذي شهدته هواتف Galaxy S10 التزام سامسونج بتمكين المستخدمين من الوصول إلى الابتكارات الاستثنائية والاستفادة من الإمكانات التي توفرها إلى أقصى حد ممكن. نحن نعمل على نحو مستمر لإكتشاف طرق متنوعة لتزويد مستخدمي أجهزة Galaxy بأفضل تجربة هاتفية ممكنة، ويعتبر التحديث الحالي تجسيداً مثالياً لهذا الالتزام".

###

حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com

حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

shereen@frontpage.co.com: شيرين صباح الفار

رغيد جراح raghid@frontpage.co.com :


تعليقات: