عماد قانصو يعلن عن حفلاته القادمة في سوريا ولبنان

المنتج والمتعهد عماد قانصو صاحب شركة حفلات برودكشن
المنتج والمتعهد عماد قانصو صاحب شركة حفلات برودكشن


افتُتِح موسم الصيف في البلاد العربية، وخصوصا في لبنان وسوريا، ويتنافس متعهدي الحفلات في استقطاب نجوم الصف الأول لعقد اتفاقات معهم لإحياء الحفلات والمهرجانات.

وكان لبابلي تولز لقاء مع المنتج والمتعهد عماد قانصو صاحب شركة حفلات برودكشن الذي لمع اسمه في عالم الانتاج والحفلات كشخصية استحوذت على اغلب نجوم الصف الاول وعملو معه في حفلاته التي يحييها في لبنان وسوريا. وضمن اللقاء اخبرنا قانصو عن أولى حفلاته في دمشق في فندق الداما روز التي سيحييها وشريكه في الحفل مطعم برجيس للسيد سرمد حبيب التي ستجمع النجوم ناصيف زيتون والنجم حازم شريف .

وايضا يتحضر لمجموعة حفلات لمناسبة عيد الأضحى المبارك الاولى في فندق الفور سيزن بيروت للنجم ناصيف زيتون والنجمة يارا وحفلة اخرى في فندق الموفنبك بيروت للنجوم حسين الديك وأيمن زبيب وثالثهما قي منطقة الجنوب في مطعم البحصاصة ستجمع ناصيف زيتون وحازم الشريف، ومجموعة حفلات سيحييها سنعلن عنها لاحقا حصريا عبر بابلي تولز .

اما عن علاقته بالنجوم فأكد على انها علاقة احترام وتجمعه بهم علاقة صداقة قوية، وذكر عاصي الحلاني وهيفاء وهبي وملحم زين والعديد من النجوم، وأكد على اختياره لنجم الشباك، كناصيف زيتون كونه شباك تذاكر وله جمهور كبير واستطاع ان يعرف كيف يعمل في هذا الوسط اما النجم حازم الشريف وصفه بالإنسان الخلوق والمؤدب وعبر عن سعادته بالشراكة التي تجمعهم على صعيد الانتاج كون حازم قد مضى عقدا للعمل مع قانصو مدته عشر سنوات.

وبالعودة لنجم الشباك كيف عرف هذا المصطلح ؟

يقول قانصو لن ادخل في لعبة الاسماء، ولكن نجم الشباك هو الأكثر احياءً للحفلات والمهرجانات، والعالم ترغب برؤيته دائما، وبالمقابل يوجد الكثير من المطربين والفنانين يُعتبرون درجة أولى، ولديهم اغنيات محبوبة جدا ولكن كل اربع او خمس سنوات لكي يحيى احدهم حفلة او حفلتين. في كيميا عند الناس بين الفنان والمتلقي وهي التي تغلب دائما، ولا شك التوفيق من عند الله وحده .

* المصدر: بابلي تولز

تعليقات: