وفاة راغد قيس كشفت إنسانية البعض وشماتة آخرين

مي العيدان
مي العيدان


بعد إعلان خبر وفاة صاحب صفحة شرطة المشاهير ​راغد قيس​ يوم أمس، سارع عدد كبير من الفنانين والمشاهير الى التعزية والتعبير عن أسفهم، إلا أن البعض الآخر اختار أن يسخر من الموضوع.

فمن المعروف ان راغد انتقد عددا كبيرا من المشاهير وهناك بعض الاشخاص تحديدا كان دائما ما يتحدث عنهم وينتقد تصرفاتهم، ومنهم ​مي العيدان​ وزين كرزون وشقيقاتها، والممثلة ​سوزان نجم الدين​ وبسمة بوسيل وغيرهن، لكن ردات الفعل انقسمت بين من شمت ومن ترحم على قيس وسامحه.

مي العيدان طبعا كانت بين الشامتين و قالت :"وفاة راغد قيس صاحب بروفايل شرطة المشاهير . . بالنسبالي شنو سوى ضدي بالغرض و بالشرف و التلفيق و التزوير ها أنا أمامك ياربي اشهد اني لم و لن أحلله أمامك دنيا و اخره فاقتص لي منه . . والله بيدخلون علي وبيقولوا الرحال مات مات أمر الله لكن مافي شي يجبرني أن أحلل احد اساء لي ورفعت عليه بالكويت 4 قضايا حقي منه و الله وكيلي ".

اما الفنانة ​زين كرازون​ فقد نشرت بعد دقائق من اعلان خبر الوفاة "اللهم لا شماتة وربنا خير منتقم من الظالمين" ثم سارعت الى مسح العبارة بعد ان انتقدها عدد كبير من المتابعين.

الموت يكشف الانفس على حقيقتها، ففي الوقت الذي شمت البعض قام البعض الآخر بالتعزية والمسامحة منهم الممثلة السورية سوزان نجم الدين التي نشرت صورة له وعلقت :"الله يرحمك ويغفرلك ويسامحك.. البقاء لله"، وكان منشور شرطة المشاهير الاخير على الصفحة هو صورة لسوزان نجم الدين.

كذلك الفنانة إليسا كانت من أول الفنانات اللواتي نعين قيس وعلقت :"كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير. الله يرحمو راح بعمر كتير زغير. ما كنت بعرفو شخصيا ومرات كانت تعليقاتو قاسية بحقي، بس مننحني قدام الموت ومنصلي لروحو. الله يصبّر أهلو".

كذلك مصممة الأزياء بسمة بوسيل علقت معزية ومعبرة عن مسامحتها له.

* المضدر: موقع الفن

راغد قيس
راغد قيس


تعليقات: