النيابة العامة تأمر بتوقيف رئيس بلدية سبلين وآخرين

النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم
النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم


أمر النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم بتوقيف رئيس بلدية سبلين ونائب الرئيس وأمينة الصندوق في المجلس البلدي بجرم إختلاس أموال عامة.

----------- ----------- -----------

وتحت عنوان:

أكاذيب الأخبار حول بلديّة سبلين!

كان موقع لبنان الجديد قد نشر بتاريخ 18 آذار 2019 ما يلي:


ريا الشرتوني

تابع موقع لبنان الجديد إدعاءات الأخبار حول بلديّة سبلين وعاد بالتقرير التالي

تحدّثت صحيفة الأخبار صباح اليوم، عن ختم مكتب بلديّة سبلين في إقليم الخرّوب، بالشمع الأحمر ليل الجمعة الفائت، بعد مُصادرة عناصر مكتب مكافحة الجرائم الماليّة لمستندات صرف وبعض السجلات من قرارات المجلس البلدي.

وكان لـِ موقع "لبنان الجديد"، مُقابلة خاصّة مع أمينة الصندوق في بلديّة سبلين، نوال الحسيني، التي كانت تزاول عملها بشكلٍ معتادٍ في البلديّة نافيةً إحالتها إلى التحقيقات وقالت:" أنا لست مسجونة وأحدًا لم يُحقّق معي، وكلّ ما تمّ نشره هو إفتراء وكذب ولا يمتُّ للواقع بأيّ صلة، وسوف أقاضي كلّ شخص يقوم بنشر أكاذيب وإفتراءات".

إقرأ أيضًا: " الاتهامات لبولا يعقوبيان تسريبات أم حقائق؟ "

وأوضحت الحسيني أنّ من وراء هذه الحملة هم أشخاص يودّون نشر أكاذيب وقالت:" في لبنان لا أحد يخاف الله".

وعن تصريح الحزب الإشتراكي حول الموضوع، ردّت الحسيني:" هذا الكلام عار عن الصحة، والحزب لا دخل له وصحيح أنّ هناك مُشكلة صغيرة وتمّ حلّها فورًا، ونحن جميعنا في البلديّة من رئيس البلديّة إلى أصغر موظف".

وعن الإختلاسات في البلديّة، أجابت:" إتصلوا بالمراجع وتأكّدوا أنّ كل ما صدر هو كذب وليس صحيح."

وكانت قد تحدّثت صحيفة الأخبار، عن إستدعاءات مرتبطة بملفات فساد مالي، أبرزها 200 مليون ليرة خصّصتها وزارة الشباب والرياضة لإنشاء مجمع ملاعب في سبلين.

تعليقات: