مؤسسة المير مجيد تنظم لقاء للأمهات في فرع عين قنيا

كل عام وأنتن بخير
كل عام وأنتن بخير


عين قنيا -

لمناسبة عيد الأم، دعت مؤسسة المير مجيد الخيرية فرع عين قنيا، قضاء حاصبيا، الى لقاء مع أمهات القرية في مركز فرع المؤسسة تخللته كلمات وتقديم هدايا.

ودار حديث عن دور الأم في المجتمع، ودور سيدات فرع المؤسسة في عين قنيا الذي تدعمه وتسهر عليه الأميرة زينة طلال ارسلان.

وحضرت اللقاء حوالى مئتي سيدة قدمتهن عريفة الاحتفال وفاء أبو رافع، وتحدثت فيه مسؤولة فرع المؤسسة السيدة سهى البحري التي استعرضت في كلمتها دور الأم في المجتمع، والواجبات المطلوبة منها تجاه ضيعتها وبيتها ووطنها، وما يترتب عليها من مسؤوليات في هذه الأوقات الصعبة. واستعرضت دور فرع المؤسسة في عين قنيا، والنشاطات التي قام بها، والمساعدات التي قدمها بدعم من الأميرة زينة ارسلان التي تسهر على أن تكونت جميع فروع مؤسسة المير مجيد الخيرية مساهمة في إنعاش المجتمعات، وتلعب دوراً وطنياً في مضمار وحدة الموقف والكلمة كي يتجاوز الوطن المحنة التي يتخبط بها.

وناشدت السيدة البحري الأميرة زينة طلال ارسلان أن تلقي نظرها على فرع المؤسسة في عين قنيا، وتستمر في دعمه مشكورة ليتسنى لسيدات المؤسسة بناء مركز خاص بهن، بعدما أثيبت فرع عين قنيا أنه يشكل حجر الزاوية في فروع المؤسسة في لبنان.

ونقلت السيدة البحري تحيات الأميرة زينة ارسلان لسيدات عين قنيا في عيدهن متمنية لهن دوام السعادة والتقدم والسؤدد.

وتحدثت السيدة مادلين يونس زين الدين باسم سيدات القرية موجهة شكرهن للأميرة زينة على سهرها على نجاح الفرع. وشكرت رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال ارسلان لدعمه وتوجهاته الدائمة واحتضانه لفرع المؤسسة في عين قنيا.

وفي النهاية سلمت السيدة سهى البحري الهدايا للأمهات متمنية أن يبقى فرع مؤسسة المير مجيد في عين قنيا منارة، يهتدي بها كل مؤمن بالعمل الخيري والنشاطات الانسانية.

تعليقات: