بناء خيمة قرميد لقاعة بلدية الفرديس بتمويل من اليونيفيل


قام مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل ومكتب التعاون العسكري والمدني والكتيبة الهندية وبالتنسيق مع بلدية الفرديس على استكمال بناء خيمة قرميد لقاعة بلدية الفرديس.

افتتح المشروع في 20 نيسان في بلدة الفرديس بحضور قائمقام حاصبيا السيد احمد كريدي، رئيس اتحاد بلديات العرقوب ورئيس بلدية شبعا السيد محمد صعب، رئيس بلدية الفرديس الشيخ بسام سليقا، روؤساء بلديات ومخاتير المنطقة، ضباط من الجيش اللبناني والقوى الأمنية واليونيفيل، مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل وحشد من الأهالي.

في كلمته بهذه المناسبة قال قائد الكتيبة الهندية العقيد جيفان بي ان هذا المشروع أيضا، ما هو الا خطوه صغيره نحو تحقيق الهدف المتمثل في تسهيل وتحسين حياة الناس. الفرديس هي من احدى القرى المميزة في العرقوب ولها مكانة خاصة في قلوبنا. انني والكتيبة الهندية محظوظون وفخورون ان نكون موجودين معكم اليوم. ان مشروع استكمال بناء خيمة قرميد لقاعة بلدية الفرديس ما هو الا بناء لطلب من البلدية قدم في شهر اب 2018 عبر مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل. لقد تم انجاز العمل في اذار 2019 واليوم أغتنم هذه الفرصة لإهداء مشروع استكمال بناء الخيمة لأهالي البلدة الكرام وامل ان متل هذه المشاريع تعزز العلاقة فيما بيننا وان تكون ذات فائدة لكم جميعا. وأؤكد لكم أن اليونيفيل بشكل عام، والكتيبة الهندية بشكل خاص هي دائما على أهبة الاستعداد للمساعدة، وأنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم اي مساعدة لأصدقائنا اللبنانيين. آمل أن يكون مشروع استكمال بناء الخيمة ذات فائدة لأهالي البلدة ويسهل امورهم في مناسباتهم الاجتماعية.

يأتي ذلك تحقيقا للأهداف.. حيث تلتزم اليونيفيل والكتيبة الهندية بإحلال السلام والامن والاستقرار للمواطنين اللبنانيين. وقد دأبت اليونيفيل كونها صديقا داعما لجنوب لبنان، على تقديم دعمها الكبير لتقدم وازدهار المجتمع المحلي من خلال مواردها الخاصة عن طريق تنفيذها عدد من المشاريع الحيوية.

فمكتب الشؤون المدنية والكتيبة الهندية يعملان يدا بيد لتحقيق هذه المشاريع.










تعليقات: