الرئيس التنفيذي لمجموعة أكسا يزور لبنان


بمناسبة زيارته إلى لبنان ، حيا توماس بوبيرل Thomas Buberl، الرئيس التنفيذي لمجموعة اكسا AXA، واحدة من أكبر شركات التأمين العالمية، بوجود المجموعة في لبنان بالشراكة مع مجموعة NASNAS-HANEMOGLOU نسناس هانموغلو منذ 115 عامًا، على موقعها الفاعل في سوق التأمين.

وقد استقبل فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون وبحضور مستشارته السيدة ميراي عون هاشم ورئيسة لجنة الرقابة على هيئات الضمان بالانابة السيدة نادين حبال، وفد اكسا الذي ضم اضافة الى رئيسها التنفيذي توماس بوبيرل السيد وويلم لانغنباخ Wilm Langenbach المدير المالي لشركة أكسا الدولية والأسواق الجديدة، روجيه نسناس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكسا الشرق الأوسط إيلي نسناس، المدير العام لشركة أكسا الشرق الأوسط.

كما زار الوفد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي .

كما كانت زيارة الى لجنة الرقابة على هيئات الضمان، ومؤسسة بريتك (احد مراكز التكنولوجيا المهمة في لبنان) ،ومركز واحة الحياة Oasis De Vie ) مركز رعائي استشفائي متخصص) .

ثم كان لقاء مع فريق عمل اكسا الشرق الأوسط تناول العديد من المواضيع.

خلال إقامته اكد توماس بوبيرل ايمانه في مستقبل لبنان الاقتصادي ودوره في المنطقة ، كما اعرب عن تقديره لالتزام أكسا الشرق الأوسط في خدمة زبائنها شاكرهم على ثقتهم ووفائهم .


حول أكسا الشرق الأوسط

الموظفون: 164

- محفظة العملاء: 88.56 K

- الإيرادات: 107.8 مليون دولار أمريكي

www.axa-middleeast.com.lb

حول مجموعة أكسا

الموظفون: 160.000

- محفظة العملاء: 105 م

- الإيرادات: 102.9 مليار يورو

- 62 دولة

www.axa.com



تعليقات: