تكريم مديرات مدارس النبطية


رعى رئيس المنطقة التربوية في محافظة النبطية اكرم ابو شقرا الاحتفال الذي نظمته كلية التربية في الجامعة اللبنانية الدولية LIU، فرع النبطية، بعنوان "الأم درب الحياة" لتكريم مديرات مدارس منطقة النبطية، وحضره رئيسة دائرة التربية في النبطية نشأت حبحاب وعميد كلية التربية في الجامعة اللبنانية الدولية انور كوثراني وشخصيات واساتذة.

وألقى المدير الاكاديمي للجامعة البپروفسور حسان خشفة كلمة ترحيبية شكر فيها من عمل على انجاح هذا الاحتفال، ثم كانت كلمة لكوثراني أثنى فيها على الجهود المبذولة كافة.

بدوره تحدث ابو شقرا عن المعاني السامية للأم وأهمية الإحتفال بعيدها.

وتضمن الحفل تقارير مصورة من اعداد تلامذة الكلية ومسرحية أضفت جوا مرحا وحاكت دور الأم وأهميته في نجاح أولادها. كما تم تكريم كل من المديرات: ملاك الشريف، ليلى الحاف، ناديا الشاب، سلاف هاشم، مريم شميساني، زينب اخضر، هلا حجيج، اسبيرنزا غندور، شذا حوماني، فاطمة رزق، والاستاذة نسرين شعيب لجهودهن في اعداد اجيال المستقبل. وقدمت فرقة أطفال من مدرسة سلمان شمعون عرضا شمل الفكر المقاوم الذي تتحلى به مدارس منطقة الجنوب.

وختاما، تم تكريم تلامذة كلية التربية المدرجة أسماؤهم على "لائحة الرئيس" للشرف، بحضور أولياء أمورهم، وهما حنان سلامة وريم عياش، خريجات ثانوية رمال رمال بحضور حجيج، ولارا أبو علوان خريجة كلية مرجعيون الوطنية بحضور مدير الكلية عماد خوري.

تعليقات: