مدير أنطونية القليعة وسفيرة النور زارا ابو جودة


مرجعيون -

زار رئيس دير الرب ومدير المدرسة الأنطونية - القليعة الأب يوسف باسيل الأنطوني و"سفيرة النور والسلام" في الاعلام المسيحي الاعلامية ليا عادل معماري، الرئيس العام للرهبانية الأنطونية الأباتي مارون أبو جودة في دير مار روكز - الدكوانة، في حضور امين السر العام الأب غسان نصر.

وخلال الزيارة، شكرت الاعلامية ليا عادل الاباتي أبو جودة على رعايته الاحتفال الذي أقيم في المدرسة الانطونية - القليعة بحيث منحتها الرهبانية الانطونية لقب "سفيرة السلام".

ونوهت بـ"الدور الذي تؤديه الرهبانية الأنطونية على مختلف الصعد لما فيه إعلاء شأن الكنيسة".

بدوره، شكر الأب باسيل الاباتي أبو جودة على "رعايته احتفال عيد الأم وعيد المرأة في مدرسة الانطونية - القليعة، الذي تخلله تكريم "تيلي لوميار" والسيدة معماري". ونوه بـ"روحانية الأب العام ومحبته واحتضانه الجميع من أجل إرساء قواعد المحبة وبث روح العطاء التي اعتادت عليها الرهبانية".

ورد الاباتي ابو جودة بكلمة نوه فيها بـ"مزايا الاعلامية ليا عادل، التي منحتها الرهبانية لقب "سفيرة النور والسلام في الاعلام المسيحي"، وما تزدان به من قيم أخلاقية"، متمنيا لها ولـ"تيلي لوميار" "المزيد من النجاح في رسالتها المسيحية".

وتطرق الطرفان الى موضوع "الإعلام والتحديات التي تواجه الجسم الإعلامي، وأهمية نقل كلمة الحق الحرة، بالصوت والصورة، وهذا من شأنه أن يزرع سلام الله في القلوب ويفضي الى نتائج إيجابية ينتظرها الجميع من الإعلام".

تعليقات: