Galaxy S10 ميزات جديدة و10 وظائف الأفضل في فئتها


يأتي هاتف Galaxy S10 ثمرة 10 سنوات من الابتكار في عالم الهواتف الذكية، حيث يتميز هاتف سامسونج الجديد بالعديد من الميزات والخصائص التي تجعل منه بالفعل الهاتف الذكي من الجيل القادم مثل شاشة العرض الديناميكية المعاد تصميمها والكاميرا المتطورة بمزاياها الاحترافية إلى جانب الأداء القوي والفائق.

وتزخر تشكيلة هواتف Galaxy S10 بمجموعة من التقنيات المبتكرة - الجديدة والمطوّرة. ففي حين يوفر للمستخدمين التجربة المتميزة والمألوفة التي اعتادوا عليها في سلسلة هواتف Galaxy، يفتح الهاتف الذكي آفاقاً جديدة للمستخدمين من خلال مجموعة من الميزات الأولى من نوعها والأفضل في فئتها.

وتتميز تشكيلة هواتف S10 بشاشة العرض الديناميكية من نوع AMOLED والحائزة على أول شهادة على مستوى القطاع لتوفيرها حجم ألوان 100٪ في الهواتف المتحركة في نطاق الألوان DCI-P3، مما يعني أن الشاشة قادة على توفير عرض مميز للألوان ونسبة تباين وإضاءة مثالية. كما حصلت شاشة الهاتف على شهادة Eye Comfort من مؤسسة TÜV Rheinland. وتُعد ميزة ماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية أول طريقة متقدمة لمسح بصمات الأصابع على الشاشة تحصل على شهادة اعتماد من منظمات معايير الإنترنت لمزايا التحقق البيومترية FIDO Alliance Biometric Component على مستوى الهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك، توفر تقنية مشاركة الطاقة لا سلكياً في مستوى عالٍ من الراحة والمرونة من خلال قدرتها على شحن أجهزة متعددة في وقت واحد.

ويمكن لمستخدمي هواتف Galaxy S10 إنشاء محتوى مميز عبر تسجيل فيديوهات بتقنية HDR10+، في حين تعمل خاصية Super Steady المعززة بتقنية ثبات الصورة على تحسين الصور غير الواضحة. إضافة إلى ذلك، تم تزويد جهاز Galaxy S10 بالأصدار الأحدث من أنظمة دعم الألعاب 64 بت، وهو الأول من نوعه في أجهزة Android. يوُعد هاتف سامسونج الجددي، أول جهاز يتم تحسينه ليتناسب مع الألعاب التي يتم تطويرها على منصة Unity، ولعبها بسلاسة من خلال ميزة "الأداء المتكيّف"، كما يوفر الهاتف أول صوت دولبي أتموس (Dolby Atmos) لوضعية الألعاب على أي هاتف ذكي. وبفضل احتوائه على أكبر سعة تخزين وأعلى السرعات، يمنحك Galaxy S10 تجربة أداء محسنة ومختلفة كلياً للطريقة التي تستخدم بها هاتفك اليوم.

وفيما يلي مجموعة من الطرق والخصائص التي تعيد من خلالها هواتف Galaxy S10 صياغة مفهوم تجربة الهاتف الذكي.

Galaxy S10

10 ميزات جديدة كلياً 10 وظائف هي الأفضل في فئتها

1- شاشة عرض ديناميكية من نوع أموليد 1. دقة ألوان استثنائية حتى في بيئات الإضاءة القوية

وفقاً لـ DisplayMate 0.4 دقة اللون JNCD في النطاق اللوني DCI-P3.

2- اميرا مدمجة في شاشة العرض الديناميكية من نوع أموليد 2. نسبة تباين في العرض تصل إلى 2,000,000:1 على هاتف ذكي

3- حائز على شهادة من قبل رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات VDE لتوفيره حجم ألوان 100% 3. ذروة إضاءة 1200 شمعة في المتر المربع

4- ماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية 4. شهادة Eye Comfort من مؤسسة TÜV Rheinland

5- شهادة اعتماد من منظمات معايير الإنترنت لمزايا التحقق البيومترية FIDO Alliance Biometric Component 5. خاصية مشاركة الطاقة لاسلكياً (شحن أجهزة متعددة في وقت واحد)

6- تسجيل فيديوهات بتقنية HDR10+ 6. تسجيل فيديوهات بالكاميرات الأمامية والخلفية بدقة UHD مع ميزة إعادة التشغيل

7- دعم معيار Wi-Fi 6 الجديد للاتصال اللاسلكي 7. خاصية Super Steady مع تقنية تثبيت الصورة الرقمية

8- الأصدار الأحدث من أنظمة دعم الألعاب 64 بت 8. خاصيتي البيكسل المزدوج فائق السرعة وفتحة العدسة المزدوجة

9- تعزيز أداء الهاتف 9. ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت + ذاكرة قراءة فقط 1 تيرابايت (تصل إلى 1.5 تيرابايت مع ذاكرة التخزين الخارجي

تعليقات: