بالصور: أنشطة لكشافة المهدي في المنطقة بمناسبة ولادة الامام علي (ع )


بمناسبة ولادة الإمام علي(ع) ، أقام فوج الإمام زين العابدين (ع)/ عيتيت في كشافة الإمام المهدي (عج) حفلاً مميزاً في الطبيعة، وقد تخلله فقرات متنوعة من وحي المناسبة وتوزيع هدايا.

***

احياء لولادة أمير المؤمنين (عليه السلام)، أقام فوج الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله)/ العباسية في كشافة الإمام المهدي (عج) حاجز محبة حيث تم توزيع الحلوى وتقديم التهاني والتبريكات على المارة.

تطويرا للمهارات الكشفية والفنية، نفذت مفوضية جبل عامل الأولى في كشافة الإمام المهدي (عج) ورشة تشبيك للأخوات بحضور 16 قائدة من مختلف القاطاعات، وذلك في مجمع الإمام الحسن (عليه السلام)/الشهابية.

قدمت الورشة المدربة مروة شرف الدين، وقد تعرفت خلالها المتدربات على القواعد الأساسية لتشبيك الرسومات المختلفة، وكان نتاجها عدد من الرسومات الجميلة.

***

في أجواء ولادة الامام علي (عليها السلام) أقام فوج السيدة سكينة (عليها السلام)/صريفا في كشافة الإمام المهدي (عج) نشاطآ ترفيهيآ لفرقتي البراعم والزهرات في الطبيعة تخلله التعرف على هوية الإمام (عليه السلام) وعدد من الفقرات الترفيهية...

***

في أجواء الولادة الميمونة لأمير المؤمنين (عليه السلام) قامت فرقة الكشافة في فوج القائم (عجل الله تعالى فرجه)/ مفرق العباسية في كشافة الإمام المهدي (عج) بزيارة إلى حرش العباسية تخللها مسير كشفي و فقرات من وحي المناسبة، كما اختتم النشاط بالتعرف على رموز تتبع الأثر و تطبيقها.

***

فيلم عودة بينوكيو

فرصة ممتعة ومفيدة ... لكل العيلة بصالات السينما اللبنانية

في سينما ak 2000 صور.

إبتداءً مِن 29 آذار 2019

أوقات العروضات: 3 / 5 / 8 مساءً

للحجز والإستفسار: 03192353

















































تعليقات: