أنشطة لكشافة المهدي في المنطقة بمناسبة عيد الأم وولادة الامام علي (ع )


في أجواء ولادة الامام علي (عليها السلام) أقام فوج السيدة سكينة (عليها السلام)/صريفا في كشافة الإمام المهدي (عج) نشاطا ترفيهيا لفرقتي البراعم والزهرات في الطبيعة تخلله التعرف على هوية الإمام (عليه السلام) وعدد من الفقرات الترفيهية..

* * *

كما أقام فوج السيدة الزهراء (عليها السلام)/ديرعامص في كشافة الإمام المهدي (عج) احتفالا بمناسبة ولادة الإمام علي (عليه السلام) وعيد الأم.

* * *

وزار قادة فوج الإمام السجاد (عليه السلام)/ زبقين في كشافة الإمام المهدي (عج) أمهات الشهداء في البلدة مقدمين لهن التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأم.

* * *

وإحتفاءً بالولادة الميمونة لأمير النحل علي (عليه السلام) نظم فوج الإمام الصادق (عليه السلام)/ طيرفلسيه في كشافة الإمام المهدي (عج) حاجز محبة على الطريق العام للبلدة وزعوا خلاله الحلوى على السيارت والمارة

وضمن سلسلة الورش التي تقيمها كشافة الإمام المهدي (عج) أقامت مفوضية جبل عامل في قطاع قانا ورشة تدريبية تحت عنوان "التعلم النشط" لقادة الأفواج في القطاع ضمن أجواء تدريبية تميزت بالتفاعل والمشاركة.


------- ------------ ------------

موقع خيام دوت كوم يرحب بكافة الكتابات والآراء والإعلانات والصور، ليبقى منبراً حراً للجميع وجسر تواصل بين أبناء المنطقة..

للتسويق والإعلان عبر صفحات هذا الموقع الألكتروني، يرحى التواصل مع فريق عمل الموقع عبر بريده الألكتروني: info@khiyam.com أو عبر الواتس الخاص بمدير الموقع: 03/107980 (من الخارج 9613107980+)




























تعليقات: