احتفال تكريمي للفتيات المشاركات في مشروع نجمات البتول للعام 2018


برعاية اتحاد بلديات جبل عامل، أقامت جمعية كشافة الإمام المهدي (عج)- قطاع الحجير، احتفالاً تكريمياً للفتيات المشاركات في مشروع نجمات البتول للعام2018، وذلك في قاعة شهداء بلدة مركبا، بحضور مسؤول العلاقات الخارجية في حزب الله الشيخ خليل رزق، نائب رئيس اتحاد بلديات جبل عامل الحاج زياد غنوي، مفوض المنطقة الأولى السيد حسين قاسم، مفوض العلاقات الدولية في جمعية كشافة الإمام المهدي (عج) وائل ياسين، ومفوضة المرشدات العامة ومفوضة المنطقة، وعدد من العلماء والفعاليات البلدية والاجتماعية والتربوية وحشد من الأهالي.

استهل الحفل بمراسم تعظيم للقرآن الكريم، تلاها دخول النجمات وفق مراسم خاصة، ومن ثم كانت وقفة مع النشيدين الوطني اللبناني ونشيد الجمعية، ثم اطلاق المشروع للعام الحالي.

وحول مشروع نجمات البتول، عُرض تقرير مصور عن أبرز محطاته وتجربة الفتيات فيه.

وبعدها كانت كلمة باسم المتوجات، اختتمت بقسم معاهدة من النجمات للسيّدة الزهراء (عليها السلام).

وبعدها تحدث نائب رئيس الاتحاد زياد غنوي فقال نحن نثق بأن مستقبلنا أفضل رغم التحديات والصعوبات، ما دمنا نحمل هذه الروح، الحب للناس والعمل لخدمة الناس وخدمة الحياة ورفع مستوى الحياة في كل مجالاتها.

ومن ثم ألقى الشيخ خليل رزق كلمة بارك فيها للنجَمات لقبهن، وأكد عليهن الإلتزام بما يليق بهذا اللقب، مؤكداً أن النجمات أمانة، يتشارك الجميع في حصانتها وحفظها وسلوكها في طريق الزهراء (عليها السلام).

وفي الختام جرى توزيع الهدايا والميداليات الفضية والذهبية على النجمات المتوجات.







تعليقات: