بالصور والفيديو: بلدية الخيام والأهالي كرّموا وزير المال


وزير المال علي حسن خليل: الحوادث الأخيرة تقتضي أن نسارع إلى إكمال عقدنا الدستوري..

أقامت بلدية الخيام غداءً احتفالياً على شرف وزير المال في وزارة تصريف الاعمال علي حسن خليل، في حديقة نبع الرقيقة - خراج بلدة الخيام، لدوره في تشريع المنشآت البلدية في المنتجع ومعمل الفرز والمسلخ وبعض العقارات، في حضور رئيس البلدية علي عبدالله واعضاء المجلس البلدي ومخاتير وفاعليات المنطقة وحشد من الأهالي.

وألقى خليل كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدا ان "ما تقدم من انجازات هو جزء من التقديمات للمنطقة، وان نوابها حاضرون لتقديم المزيد من المشاريع لأبنائها".

وقال: "إن صورة ‏بلدة الخيام كمدينة طبيعية للدفاع عن القضايا الوطنية تجعلنا ملزمين أن نؤكد باسم أبنائها التزامنا أيضا الدفاع عن خدمة لبنان وسيادته وحماية مقاومته وعناصر قوته التي شكلت على الدوام ضمان الاستقرار في هذا الوطن".

وأضاف: "إن المسؤولية تقتضي أن نكون على مستوى ما يطمح إليه ابناء هذه البلدة الطيبون، وما يأملون به من استقرار اقتصادي واجتماعي ومالي، يتطلب ارادة سياسية صافية، في اتجاه ‏إطلاق عمل المؤسسات الدستورية ولا سيما تشكيل الحكومة".

أنقر هنا لمشاهدة كامل ألبوم الصور

وختم: "إن الحوادث الأخيرة التي حصلت، تقتضي وتفرض منا أن نسارع إلى إكمال عقدنا الدستوري، من خلال تشكيل الحكومة، ووضع كل الملفات المرتبطة بالاستقرار الأمني والسياسي، ‏ومعالجة الشأن الاقتصادي ‏والمالي على الطاولة، حتى نتجاوز القطوع الكبير الذي يهدد البلد واستقراره وحياة الناس فيه ومصالحها، لانها الأساس".
















































تعليقات: