توقيف أشخاص في عربصاليم وكفررمان بتهمة استئجار سيارات وبيعها


صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:

«توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي عن قيام مواطن باستئجار سيارة جيب نوع داستر من مكتب لتأجير السيارات في منطقة صور وعدم إعادتها في الموعد المحدد، وعن نيته استئجار سيارة ثانية من إحدى مكاتب تأجير السيارات.

بتاريخ 15/8/2018 وفي بلدة عربصاليم، وبنتيجة المتابعة الحثيثة، تمكنت هذه الشعبة من توقيف المدعو: ط. ر (مواليد عام 1996، لبناني)، في حوزته بطاقة هوية ورخصة سوق بالاسم ذاته عليهما رسمه الشمسي، والذي كان ينوي استئجار سيارة اخرى والتوجه إلى البقاع، وبيعها للمدعوين (أ. ج.)و (ح. ز.).

بالتحقيق معه، اعترف بأن هويته وإجازة السوق بحوزته مزورتان، وقد استحصل عليهما من (م. س.)، اسمه الحقيقي (م. ح.، مواليد عام 1998، سوري)، كما اعترف بوجود شخصين آخرين بانتظاره في بلدة كفرمان على متن جيب "رينو داستر"، وينوي الثلاثة التوجه بالسيارات المستأجرة إلى منطقة البقاع بهدف بيعها.

الساعة 18,00 من التاريخ ذاته وعلى مستديرة كفرمان، اوقفت الشعبة كلا من:

- ع. ز. (مواليد العام 1997، لبناني)

- م. س. (مواليد العام 2000، لبناني)

من اصحاب السوابق في مجال سرقة السيارات، كما تم ضبط سيارة "الرينو داستر" التي عملا على استئجارها منذ 5 ايام من منطقة صور.

بالتحقيق معهم،اعترفوا بنيتهم التوجه بالسيارات إلى البقاع بهدف بيعها، وأنهم أقدموا أيضا منذ أسبوع على بيع سيارتين استأجراها من محافظتي بيروت والجنوب.

بتفتيش سيارة "الرينو" عثر بداخلها على كمية من حشيشة الكيف موضوعة في سقفها عائدة ل(م.س.).التحقيق جار بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.

»

تعليقات: