هاتف هواوي Mate 20 Pro: البديل للكاميرات التقليدية


سينقلك إلى عالم الصور الاحترافية بميزاته الرائعة.

إذا كنت من عشاق السفر والتجوال حول العالم، لا داعي بعد اليوم لحمل كاميراتك الاحترافية الكبيرة وعتادها الكامل لالتقاط لحظاتك الرائعة اوالصور المميزة أينما تجولت، فعند اقتنائك لهاتف هواوي الجديد Mate 20 Pro سيسقط عنك هذا العبء وستتمكمن من التنقل بكل راحة وسعادة والتقاط جميع اللحظات والصور باحترافية كاملة وبأدق التفاصيل!

هاتف هواوي الجديد Mate 20 Pro هو بالفعل الجهاز الأمثل لتجربة تصوير احترافية عالية الدقة، هذا الجهاز يجمع لك كاميرا ثلاثية مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة "لايكا" ذات زاوية التصوير فائقة العرض لتتيح لك أوسع نطاق تصوير ممكن أثناء رحلاتك، إضافة الى مجموعة من الميزات الأخرى كالأداء السريع والبطارية القوية والشحن اللاسلكي...

العدسة الأولى في العالم بزاوية فائقة العرض

اعتمدت هواوي في هاتفها الجديد على عدسة "لايكا" ذات الزاوية فائقة العرض، لتتيح لك أوسع نطاق تصوير ممكن. تتفوق كاميرا "لايكا" في التقاط صورٍ تتميز بمجال رؤية واسع وذات تأثيرات ثلاثية البعد ضمن جميع السيناريوات، وذلك بدءاً من المناظر الطبيعية والمساحات الشاسعة وصولاً إلى التصاميم الداخلية الرائعة. وتتوضح الإمكانيات الكبيرة لهذه العدسة بشكلٍ أكبر في المساحات الضيقة، ومع ذلك، يمكن بسهولة ابتكار شعور مميز من الرحابة. وتعد هذه العدسة رفيق السفر المثالي سواء لتصوير المناظر الطبيعية الخلّابة، أو حقول الأزهار والبساتين الخضراء أو سلاسل الجبال الساحرة.

تصوير التفاصيل الدقيقة جداً

أما اذا كنت من محبي تصوير التفاصيل الدقيقة جداً، فالكاميرا الجديدة في هاتف Mate 20 Pro ستتيح لك الاستمتاع بتجربة تصوير دقيق مثالية لأي مشهد أردت تصويره، إنه الهاتف الذكي الأول الذي يدعم مزايا التصوير الفوتوغرافي الدقيق للأجسام القريبة، والتي تتيح للكاميرا التركيز على أجسامٍ تبعد 2.5 سم، ما يتجاوز مقدرات العين البشرية.

وفي حال أردت تصوير صور شخصية، فيتيح نمط الصور الشخصيّة في الهاتف إنتاج تأثيرات بوكيه ساحرة في مشهد الخلفية، ودقة ممتازة في الأجسام التي يتم التركيز عليها، إضافة الى خفض تشوّه الصورة إلى أدنى المستويات الممكنة، كما يمكنك الحصول على تأثيرات بوكيه وخلفيات تصوير ضبابية حالمة من خلال استخدام فتحة عدسة أوسع مع حقل رؤية أضيق.

وفضلاً عما سبق، يتميّز هاتف Mate 20 Pro بقدرات التركيز التلقائي الاستباقية رباعية البعد المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. حيث يعمل النظام على إجراء تحليل مدعومٍ بالذكاء الاصطناعي، وتحديد شكل وتفاصيل الموضوع في الوقت الفعلي عند التقاط الصور. وبفضل ميزة التعرّف إلى الأجسام، يمكن للكاميرا رصد أجسام عدّة وتتبع الجسم المتحرك في الوقت الفعلي للحفاظ على التركيز عليه بشكلٍ ممتاز. وتتيح ميزة التركيز التلقائي الاستباقية التي تدعمها الكاميرا أيضاً للمستخدمين تعديل التركيز يدوياً.

وتدعم الكاميرا أيضاً نمط الصور الشخصية الملون والمدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، الذي يمكّنك من التركيز على أشياء معينة في الصورة من خلال تلوينها، فيما تبقى خلفية الصورة بالأسود والأبيض.

تجربة تصوير سينمائية غير موجودة في أي هاتف آخر

في هاتف هواوي Mate 20 Pro ستحظى بتجربة تصوير سينمائية غير موجودة في أي هاتف آخر، فلن تصدق مدى روعة الفيديو الذي ستحصل عليه، اذ يتمتع هاتف Mate 20 Pro بميزة تصوير أفلام السينما الجديدة حصراً والمدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، والتي تشمل مجموعة من المزايا التي تدعم عمليات إنتاج مقاطع الفيديو، الأمر الذي سيسمح لك بتصوير ما ترغب بإمكانيات رائعة، والتعبير عن نفسك بسهولة من خلال محتوى فيديو عالي الدقة والوضوح.

ليس هذا وحسب، فلو صورت مثلاً مقطع فيديو طويلاً واردت إختزال مشهد مخصص منه لشخص ما او منظر ما فيه، فيمكنك من خلال ميزة "سبوت لايت ريل" الجديدة في الهاتف عزل المقطع المحدد وإنتاج مقطعٍ يركز على الشخص المراد، وإبراز المقطع المحدد من بين باقي المقاطع المصورة تلقائياً لمدة 10 ثوانٍ.

صور سيلفي ثلاثية البعد

ولصور السيلفي مساحة مهمة في اهتمامات هواوي، لذلك زوّد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بكاميرا أمامية ثلاثية البعد بدقة 24 ميجابكسل، قادرة على استشعار عمق الصورة بهدف جمع معلومات حول عمق سمات وجه المستخدم، حيث يعالج الجهاز المعلومات بهدف تحسين دقة مؤثرات تجميل الصورة.

ميزات أخرى

من حيث التصميم يتميّز هاتف Pro HUAWEI Mate 20 بلون الأخضر الزمردي الجديد كلياً، والذي يوفر انعكاساتٍ لونيةٍ ساحرة تحاكي لون الحجر الكريم. كما يتمتع الهاتف بخاصية التعرف إلى الوجه، حيث زوّد ﻫﺎﺗﻒHuawei Mate 20 Pro بمستشعر ﺧﺎص ﻟﺒﺼﻤﺎت الأﺻﺎﺑﻊ ﻓﻲ ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻌﺮض لمضاعفة أمن بياناتك.

وإضافة الى ما سبق، يتضمّن هاتف HUAWEI Mate 20 Pro تقنية الشحن فائق السرعة بقوة 40 واط، والتي يمكنها شحن الهاتف بنسبة 70 في المئة تقريباً خلال نصف ساعة، فضلاً عن دعم خاصية الشحن العكسي اللاسلكي، والتي تتيح ضعف كمية الطاقة مقارنة بغيرهما من الهواتف المزودة بخاصية Qi.

وفي وقت يواصل فيه مصممو منظمومات المعالجة ابتكار معالجاتهم المتطوّرة وفق تكنولوجيا التصنيع (10 نانومتر)، ركزت هواوي على اعتماد تقنية التصنيع المتقدّمة (7 نانومتر) في معالجها الجديد كلياً "كيرين 980"، وهو ما أتاح للشركة الارتقاء بمستوى أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 46%، ناهيك بتحسين مستويات الكفاءة بنسبة 46%، وأداء حدة المعالجة العصبيّة المركزية بنسبة 226%.

وحتى في السيناريوات التي تفرض أعباء كبيرة على المعالج مثل الألعاب ثلاثية البعد، فإن منظومة المعالجة المتكاملة تحافظ على أدائها الاستثنائي وكفاءتها العالية في استهلاك الطاقة حتى في حالات العمل بالطاقة القصوى. ويعد معالج "كيرين 980" أول نظام على شريحة يحتضن وحدة المعالجة العصبيّة المزدوجة، وتالياً أقوى معالج مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي في عالم الأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

يقدم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro، إذاً، مزيجاً مثالياً بين إمكانات الذكاء الاصطناعي المتفوّقة، والأداء الممتاز، وعمر البطارية المديد، الشحن اللاسلكي، ومستويات الأمن المتقدمة، فضلاً عن تجربة رائعة لتصوير مقاطع الفيديو، وغيرها الكثير من المزايا التي يحتضنها الهاتف ضمن تصميمه الخارجي الأنيق.

بعد ميزات التصوير المذهلة التي ذكرناها لك، ماذا تنتظر بعد... احصل على هاتف Huawei Mate 20 Pro وقل وداعاً لكاميراتك القديمة وادخل عالم التصوير الاحترافي بجهاز محمول بين يديك!

تعليقات: