جعجع


جعجع تابعت مسار الأعمال التنظيمية في بيت الطالب:

اعلن المكتب الاعلامي للنائب ستريدا جعجع في بيان انه "بعدما فتح بيت الطالب الجامعي أبوابه في الاول من شهر آب المنصرم، وبدأ باستقبال الطلاب الجامعيين الذين قبلت طلباتهم والذين بدأوا الالتحاق في جامعاتهم، عقدت رئيسة مؤسسة "جبل الأرز" النائب ستريدا جعجع، اجتماعا في معراب مع فريق العمل المولج من قبل المؤسسسة ادارة "بيت الطالب الجامعي": أمينة صندوق المؤسسة د. ليلى جعجع، مدير "بيت الطالب" عبدو موسى ومسؤول الصيانة طوني جعجع، وذلك في حضور النائب السابق ايلي كيروز ومدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعده رومانوس الشعار.

وقد اطلعت جعجع خلال الإجتماع على مسار الأعمال التنظيمية في "بيت الطالب"، وقدم لها المدير تقريرا عن التحضيرات كافة والاجراءات التي تم اتخاذها في المبنى من أجل استقبال الطلاب، كما زودها بتقرير مفصل عن اسماء الطلاب والمناطق التي أتوا منها وهي: صيدا، البقاع الغربي، مرجعيون، بعلبك، زحلة، شوف، بعبدا، المتن، كسروان، جبيل، البترون، الكورة، زغرتا، عكار وبشري. وقدم لها أيضا جدولا تضمن برنامج العمل اليومي المتبع في "بيت الطالب"، ودراسة تقييمية عن عمل الشركات التي تم التعاقد معها من اجل استلام: النقل الامن والتنظيفات ورش المبيدات وصيانة الحدائق".

جعجع

بدورها، نوهت النائب جعجع بـ"عمل أعضاء الهيئة وبرصانتهم ودقتهم في تنفيذ المهام الموكلة اليهم"، مشددة على "ضرورة السهر على تنفيذ القوانين الداخلية لـ"بيت الطالب" من قبل جميع العاملين فيه والنزلاء، الأمر الذي يؤمن مصلحة الطلاب، باعتبار أن "بيت الطالب" هو صرح تربوي مميز بكل المعايير المطلوبة التي تؤمن للطلاب الساكنين فيه الراحة التامة من أجل أن يتفرغوا الى دراستهم ويبرعوا في مجالات العلم والعمل كل بحسب اختصاصه، باعتبار أن مستقبل لبنان يقع بين أيدي جيل الشباب من أجل بنائه".

تعليقات: