روائح كريهة في شوارع طرابلس بسبب بقايا عمليات نحر الخراف


أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في طرابلس ليلى دندشي أن أكثر من منطقة في طرابلس، لاسيما شوارع ابي سمراء طافت بمياه المجارير الآثنة بفعل إنسدادها من جراء الأوساخ وبقايا عمليات نحر الخراف في الشوارع والساحات العامة، والتي تم تصريفها في المجارير، وفاقم الأزمة عطلة عمال البلدية بمناسبة عيد الاضحى، الأمر الذي دفع شبان المناطق والأحياء السكنية الى اللجوء إلى المحاولات البدائية اليدوية لفتح هذه المجارير، ولكن هذه المحاولات باءت بالفشل، وأدى ذلك إلى إنبعاثات الروائح الكريهة في الشوارع.

...

مراقبو النظافة في بلدية طرابلس واللافاجيت جالوا على اماكن ذبح الاضاحي:

جال مراقبو دائرة النظافة في بلدية طرابلس وشركة "لافاجيت" على اماكن عمليات ذبح اضاحي المواطنين، في اليوم الاول من عيد الاضحى المبارك، للتأكد من الالتزام بالتعليمات وتخفيف النفايات الناتجة من الذبح، والحفاظ على السلامة العامة.

وعمل عمال البلدية وال"لافاجيت" على لم نفايات ومخلفات عمليات الذبح في أكياس محكمة، وجمعها ومن ثم نقلها في شاحنات ال"لافاجيت"، وكذلك تم توزيع الاكياس والبراميل على اللحامة.

واكد المراقبون "استمرار تنفيذ دوريات المراقبة على الملاحم وأماكن الذبح، وسنسطر محاضر ضبط بحق المخالفين وصولا لاقفال الملاحم المخالفة".

عمال البلدية وال لافاجيت يعملون على لم نفايات ومخلفات عمليات الذبح في أكياس
عمال البلدية وال لافاجيت يعملون على لم نفايات ومخلفات عمليات الذبح في أكياس


تعليقات: