الكتيبة الهندية في اليونيفيل تنظم زيارة للأطفال في مقر قيادتها


بالتعاون مع مركز الرعاية والتنمية الاجتماعية في لبنان - دار الايتام الإسلامية، نسقت الكتيبة الهندية في السادس عشر من تموز 2018 زيارة للأطفال الى مقر قيادتها في ابل السقي الذين جاءوا من مختلف دور الأيتام الإسلامية في لبنان.

خلال الزيارة، وبعد التعرف على مهام اليونيفيل، نظمت الكتيبة الهندية أنشطة مختلفة للأطفال في مقر قيادتها 2-4. تضمن النشاط عرضا للكلاب البوليسية وعرضا للفرقة الموسيقية العسكرية والعابا ترفيهية للأطفال وتم توزيع الهدايا للجميع. حضر النشاط قائد الكتيبة الهندية العقيد سانتوش كومار تريباتي حيث تحدث مع الأطفال وشاركهم فرحتهم وشكرهم على اهتمامهم بزيارة مقر الكتيبة الهندية، كما حثهم ان يصبحوا مواطنين على قدر عال من المسؤولية في وطنهم.

ان الكتيبة الهندية في اليونيفيل ملتزمة بإخلاص ببذل قصارى جهدها للحفاظ على السلام والهدوء في لبنان. انها تسعى دومًا للتواصل مع السكان المحليين وتقديم كل مساعدة ممكنة لهم أثناء أداء مهامها في اليونيفيل..

ان مثل هذه النشاطات تعزز العلاقة بين اليونيفيل والسكان المحليين، كما تساعد في تحفيز الشباب وتحسين التعاون المدني - العسكري وتساعد في تحقيق التنمية الشاملة للشباب من أجل مستقبل قوي ومزدهر.




تعليقات: