Eurocross Assistance MENA تحتفل بتحالفاتها التجارية


احتفلت شركة Eurocross Assistance MENA، وهي جزء من مجموعة Eurocross Assistance العالمية التي تعمل في مجال تقديم خدمات المساعدة للمسافرين في حالات الحوادث والأعطال وحالات الطوارئ الطبية وغير الطبية في جميع أنحاء العالم، بعلاقاتها المتعددة السنوات مع شركائها التجاريين في لبنان، لا سيّما وكلاء السفر، والجمعيات التعاونية ("Mutuelles")، وشركات التأمين.

أقيم الحفل في مكان لا يمكنه أن يكون أكثر صلة بقطاع السفر، وهو مركز التدريب والمؤتمرات الجديد لطيران الشرق الأوسط، حيث تشارك رئيس شركة Eurocross Assistance MENA لوكاس زيلنيتشك، ورئيسها التنفيذي حبيب عوده، وأعضاء في مجلس إدارتها، بالإضافة إلى العضو المنتدب لشركة Eurocross Assistance راين فلوريان، في منح جوائز لأفضل 15 شريكًا تجاريًا لبنانيًا لها، محتفلين بذلك بسنوات تعاونهم المثمر الطويلة.

ورحب حبيب عوده، الرئيس التنفيذي لشركة Eurocross Assistance MENA، باسمه وباسم روبير أسحق، الشريك المؤسس لمجموعة MidEast Group، بالضيوف المشاركين.

وأضاف عوده: "في عام 2002 ، بدأنا العمل كشركة MidEast Assistance International SAL، وهي شركة لبنانية صغيرة انطلقت في العمل في مجال المساعدة المتعلّقة في السفر. وفي عام 2008 ، قمنا بإعادة هيكلة الشركة وأنشأنا مجلسًا استشاريًا برئاسة فادي شحادة، ودعونا الشركة الدولية Eurocross Assistance لتكون جزءًا من مجلس الإدارة. ومنذ ذلك الحين، نمت علاقتنا مع شركة Eurocross Assistance بشكل عضوي، لتتتوّج بتأسيس مشروعنا المشترك، Eurocross Assistance MENA، في أواخر عام 2016. وإذا تأمّلنا ما نحن عليه اليوم، فإن السنوات العشر الماضية من العمل الدؤوب والهادئ أتاحت الارتباط بأكبر مجموعتين للرعاية الصحية في أوروبا وهما: شركة Eurocross Assistance وشركتها الأم Achmea، بالإضافة إلى ما يعرف اليوم باسم VYV Group. ومع هاتين المجموعتين المتينتين، نعمل بشكل وثيق على تقديم منتجات وخدمات مساعدة مكيّفة لأسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتابع عوده قائلاً: "إذا كانت تجربتنا لتسمى بقصة نجاح، فلن نكون مؤلفيها الوحيدين، فنحن ندين بهذا النجاح لأعضاء مجلس إدارة مجموعتنا، السابقين والحاليين، ولموظفي شركة MidEast Assistance ، وتحديداً لمركز الاتصال (CALL CENTER)، والذي حصلنا على شهادة ISO بفضل مستواه العالي من الاستجابة وإدارة العمليات. نحن مدينون أيضاً بذلك لفريق شركة Euromed، وهي الشركة الموزعة لمنتجات وخدمات شركة Eurocross في لبنان، ولا سيما لعملائنا وشركائنا في العمل اللبنانيين الذين حثّنا إلهامهم على التوسع في المنطقة المحيطة بأكملها وإلى أبعد من ذلك. وأخيرا وليس آخرا، فإننا ندين بذلك للعمل الجماعي والعمل الدؤوب والأحلام والأخلاق الرفيعة والقيم العالية التي نتقاسمها جميعا. "

واختتم عوده قائلاً: "إن اجتماعنا هنا الليلة يدور حول شيء أساسي واحد، وهو شرف تكريم شركائنا التجاريين منذ أمد طويل. هذا هو السبب في أننا نظّمنا حدثنا تحت عنوان هتافنا لهم: "أنتم رائعون!" (“You Rock!”)

وفي خلال فترة الاستقبال السابقة للحفل، تمت دعوة الضيوف في مجموعات إلى جولة خاصة حول وحدات التدريب الجديدة في طيران الشرق الأوسط للطيارين والمضيفات. وبعد حفل توزيع الجوائز، تمت دعوة الضيوف إلى حفل كوكتيل للتعارف والتواصل .

لمحة عن "Eurocross Assistance MENA": هي شركة متخصصة في توفير خدمات المساعدة المتعلقّة بالسفر وحلول المشاكل ذات الصلة، تسير على خطى شركتها الأم العالمية "Eurocross Assistance"، وتقدّم المساعدة الطبية أو المتعلقّة بالسفر، والمساعدة في حال وقوع الحوادث والأعطال، والإنذارات الشخصية في حالات الطوارئ. وتتمتّع بمركز للاتصال متعدد اللغات، يعمل على مدار الساعة ويدعمه أطباء ومساعدون طبيون متعددو اللغات وذوو كفاءة عالية، وهم متوافرون على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. تقدّم الشركة أفضل خدمات المساعدة من خلال توفير منتجات فريدة ومتخصصة، وتأمين نظام بنية تحتية كامل لتنفيذ العمليات بدءاً من مركز الاتصال ووصولاً إلى تسوية المطالبات، كما تأمين نظام إرسال الفواتير بصورة مباشرة والخبرة في احتواء التكاليف، بالإضافة إلى فرق الإعادة الطبية الى البلد الأم ومقدمي خدمات النقل في حالات الطوارئ. علاوة على ذلك، ومن خلال تحالفاتها الاستراتيجية مع منظمات المساعدة والتأمين العالمية، تمتدّ شبكتها الدولية إلى أكثر من 40000 مقدم خدمات، بما في ذلك مستشفيات رائدة ومقدمي خدمات النقل، مع عشرات الملايين من حالات المساعدة التي تتم معالجتها في جميع أنحاء العالم سنوياً.

abbah: +961 1 739 155-7 / shereen@frontpage.co.com

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع: www.eurocross.com

بيان صحفي موزّع من قبل وكالة Front Page Communication المستقلة والمتخصصة في العلاقات العامة والاتصالات.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

Hervé Piglowski: +961 1 739 155-7 / herve@frontpage.co.com

Shereen S




تعليقات: