جريمة هزّت مصر.. صدمة بعد قتل حفيدتي المرسي أبو العباس ووالدتهما

حفيدتا المرسي أبو العباس ووالدتهما
حفيدتا المرسي أبو العباس ووالدتهما


أوقفت الأجهزة الأمنية المصرية صباح أمس، صلاح المرسي نجل الفنان المرسي أبوالعباس، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل زوجته وابنتيه، في جريمة هزّت مصر. ووفق المعلومات المتداولة، حصلت الجريمة في منطقة بولاق الدكرور، التي أسفرت عن مقتل أم وابنتيها شنقاً في شقتهن، خلال مباراة مصر وروسيا في تصفيات #كأس_العالم.

وكشفت مصادر أمنية مصرية، من كاميرات مراقبة مثبتة بمحال تجاري مواجه للعقار الذي تقيم فيه الأسرة، صعود رجل وامرأة منقبة لشقة الضحايا خلال توقيت حدوث الجريمة، وتبين بعد الفحص والمعاينة والاستماع لأقوال الجيران، أن الجاني هو أحد أفراد الأسرة. ووفق الطبيب الشرعي، فقد أفاد أن الأم وتدعى هبة (38 عاماً) توفّيت خنقاً بواسطة غطاء رأس، والابنة الكبرى جنة الله (14 عاماً) بواسطة المخدة، بينما الطفلة الصغيرة حبيبة الله (11 عاماً) خنقت بسلك الهاتف.

كما أظهرت التحقيقات أن الأب يعالج منذ 6 سنوات من انفصام في الشخصية، وتسبّبت الأدوية والعقاقير التي كان يتناولها لعلاج مرضه النفسي، بإصابته بالعقم، الأمر الذي سببّ مشكلات مع زوجته.

في حين أفاد الزوج التحقيق أنه خرج من المنزل لمشاهدة مباراة مصر وروسيا في أحد المقاهي بالمنطقة، وفور عودته اكتشف الجريمة. كما وسرق مبلغ 430 ألف جنيه من حقيبة بدولاب منزله، روى أنها ثمن شقة سكنية ورثها عن والده في مدينة نصر، لكن تبين من خلال تحريات المباحث أنه لم يقم ببيع أي شقق سكنية خلال تلك الفترة ولم يقدم ما يثبت صحة أقواله.

ورجحت المصادر الأمنية أن يكون اختلاق الأب لواقعتي سرقة الشقة وإصابته بالعقم وعدم قدرته على الإنجاب وراء احتمال تورطه في ارتكاب الجريمة.



تعليقات: