إفطار لقطاع الشباب في منسقية حاصبيا ومرجعيون في المستقبل

سعد متحدثا بالمناسبة
سعد متحدثا بالمناسبة


أقام قطاع الشباب في منسقية حاصبيا ومرجعيون في «تيار المستقبل» إفطاره الرمضاني في سوق الخان- قضاء حاصبيا، في حضور المنسق العام للقطاع محمد سعد ومسؤولين في المنسقية وممثلين لقطاع الشباب في الحزب التقدمي الإشتراكي والحزب الديموقراطي اللبناني في المنطقة ومؤسسة الخليل الاجتماعية.

بعد الوقوف دقيقة صمت تحية الى روح الشابين احمد نبعه ومحمد ماضي من شبعا اللذين قضيا في حادث سير منذ ايام والنشيد الوطني وكلمة لميرنا سرور، ألقى مسؤول شؤون التنظيم في المنسقية درويش السعدي كلمة شدد فيها على أن "الرئيس الحريري كان ولا يزال يولي كل الاهتمام للشباب الذين هم امل المستقبل وهذا ما كان جليا في الانتخابات النيابية ووصول شباب الى الندوه البرلمانية".

وشدد منسق قطاع الشباب في المنطقة ماهر عواد على أن "الرئيس سعد الحريري أثبت في كل المراحل من خلال تضحياته الوطنية وادارته مفاصل الحياه السياسية من ارادة واصرار على بناء دولة حقيقية يحكمها قانون ومؤسسات ويحمي ارضها جيش وطني لكل ابنائه، لا عصابات وميليشيات تريد منه مربعات طائفية خارجة على كل منطق ومفهوم للدولة، لذلك كونوا على ثقة تامة اننا في المكان الصحيح ونملك كامل الثقة وكامل الوعي والمعرفة اننا سنصل سويا الى مبتغانا الذي نريد، وهذا يتطلب منا ومنكم تضحيات وعزيمة وارادة قوية وصلبة لتحقيق الهدف الذي استشهد لأجله شهدائنا".

وتحدث عن المشاريع والملفات الشبابية التي انجزتها مصلحة الشباب في التيار ووصلت الى خواتيمها لاقرارها في مجلس النواب بعد ان تم وضع التوصيات والمقررات في اللجان النيابية المختصة واهمها البطاقة الشبابية. وتحدث عن القضية الفلسطينية وقضية مزارع شبعا وتلال كفرشوبا "التي كانت من اهم توصيات المؤتمر العام الاخير وثمرة جهود مصلحة الشباب"، محييا "أرواح الشهداء الذين يسقطون يوميا في مسيرات العودة ورفض الاعتراف بالقدس عاصمة اسرائيل".

ولفت سعد في كلمة أن "هذه المنطقة وعرسال وبعلبك أثبتت ان محبة الرئيس سعد الحريري موجودة على امتداد الوطن، لأن هذه المنطقة وعرسال وبعلبك كانت محتكرة من جهات حزبية شمولية تحاول منع أي صوت آخر، والنتيجة التي حصلنا عليها في الإنتخابات النيابية في هذه المنطقة مشرفة جدا واعطت لكل القوى السياسية مؤشرا إلى انه لا يمكن تجاهل تيار المستقبل المنتشر على مساحة كل الوطن". وقال: "نحن في قطاع الشباب نتمثل برئيس التيار ليكون أداؤنا أفضل، وهذا القطاع في تقدم وتصاعد مستمر، لذلك نقوم بدراسة لكل هيئاتنا في كل المناطق لنرى أين انتجت وأين أخفقت".

أضاف: "وفي الانتخابات النيابية، كان للقطاع دور اساسي في كل المناطق وقمنا بحملة بعنوان "مستقبلنا معك" على مساحة كل الوطن، بهدف طرح برنامج تيار المستقبل الإنتخابي لكل الناس، وكنا جاهزين للاستماع لأي نقد أو رأي من أي كان، وهذه الحملة لاقت استحسانا لدى كل الناس ولا سيما من الرئيس الحريري والأمين العام أحمد الحريري ومن جمهورنا وحتى من أخصامنا السياسيين".

وأشار الى ان "هناك خطة لتواكب التقدم الذي انجزه قطاع الشباب والتركيز أكثر على الشق الطالبي وايضا التثقيف والتدريب، وسيكون هناك الكثير من ورش العمل والتدريب في هذا الشأن، وهذه المرة ستكون الورش في كل المنسقيات في كل المناطق".

عواد يلقي كلمته
عواد يلقي كلمته


السعدي متحدثا
السعدي متحدثا


 سرور مرحبة بالحضور
سرور مرحبة بالحضور


تعليقات: