جولة للمرشح عماد الخطيب في عين عرب والوزاني وحلتا


الوزاني-

قام المرشح عن المقعد السني في حاصبيا ومرجعيون عماد الخطيب، دائرة الجنوب الثالثة، بجولة على فعاليات وعائلات في الوزاني وعين عرب وحلتا، يرافقه عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر ومنسق عام حاصبيا ومرجعيون في تيار المستقبل عبدالله عبدالله.

واستمع الخطيب خلال الجولة الى هموم وشجون الأهالي الذين أكدوا ان هناك الكثير من المعاناة في هذه القرى، وصعوبة في تصريف انتاجهم الزراعي كونهم يعتمدون على هذا القطاع في معيشتهم، وكذلك الشباب الذين هم يعانون من البطالة المقنعة، وهم احوج ما يكونوا الى الوظائف في مؤسسات الدولة، وهم يحملوا الشهادات العلمية.

ففي بلدة عين عرب التقى المرشح الخطيب الشيخ حسن شحادة اليوسف وامام البلدة الشيخ جمال ناصر وحشد. حيث اكد اليوسف ان "المرشح الخطيبب هو رجل محبة وعطاء وبذل، بنيابة وغير نيابة، وسنكون معه، ومن الطبيعي ان يتفقد ويزور اهله وناسه، فانت ابن العرقوب وهمّه همّك، ونتمنى من الله ان يوفقك ويسدد خطاك وتكون من الفائزين".

وفي الوزاني وحلتا التقى المرشح الخطيب كل من رئيس بلدية الوزاني أحمد المحمد ورئيس بلدية كفرشوبا الدكتور قاسم القادري وحشد من الأهالي، شرحوا له ما تعانيه هذه القرى وشبابها من غياب لفرص العمل والمصانع وتشجيعا للقطاع الزراعي الذي هو مصدر الرزق الوحيد لهم.

ودعا الخطيب الجميع الى "العمل يدا بيد من أجل تنمية هذه المنطقة وخلق فرص عمل لشبابها كي يبقوا في أرضهم وقراهم، لا سيما وانها قرى حدودية ومواجهة للعدو الإسرائيلي، وتحتاج كل الدعم ليبقى اهلها متشبثين بارضهم وقراهم".


تعليقات: